بي ام دبليو X5 ٢٠٢٢ فيس لفت تظهر في أول صور تجسسية لها

ظهرت سيارة بي ام دبليو X5 ٢٠٢٢ فيس لفت المجددة القادمة بنسخة تجريبية متخفية على الشوارع العامة في ألمانيا ، ضمن أول مجموعة من الصور التجسسية التي نشرت على الانترنت .

ونحن نتحدث في هذا الخبر عن أول عملية تجديد سيخضع لها الجيل الرابع من سيارات X5 ، والتي سبق وخضعت لاختبار فريقنا في عرب جي تي ضمن التجارب التالية :

وقبل الحديث عن التجديدات التي تنتظر هذه السيارة البافارية ، يمكنكم النظر على مجموعة صور نسخة تجريبية متخفية من بي ام دبليو X5 ٢٠٢٢ فيس لفت :

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تم رصد هذه النسخة التجريبية التي تمثل فئة سيارة X5 هايبرد ، أثناء عملية توصيلها إلى المركز التقني التابع لشركة بي ام دبليو في مدينة ميونيخ الألمانية ، وهي ترتدي مجموعة من الأغطية والتمويهات التي تحجب ملامح هيكلها الخارجي المجدد .

وفقاً لهذه الصور التجسسية لا نلاحظ وجود أي اختلاق على المصابيح الأمامية والخلفية لنسخة التجارب ، ولكن نستبعد أن لا يقوم الصانع البافاري بتجديد أضواء سيارة X5 ٢٠٢٢ فيس لفت عندما يتم الكشف عنها في وقت لاحق ، نتوقع أن يكون خلال العام المقبل إن شاء الله .

ولكن فريقنا استطاع ملاحظة حصول نسخة التجارب هذه من بي ام دبليو X5 ٢٠٢٢ فيس لفت علي صادمين أمامي وخلفي جديدين يوفران قدر أعلى من الديناميكية الهوائية ، ونتوقع حصولها على خيارات جديدة من الاطارات ، إلى جانب توفير ألوان خارجية جديدة .

يرجح حصول داخلية سيارة X5 ٢٠٢٢ على هوية مستمدة من التي تم تجديدها في شقيقتها بي ام دبليو الفئة الخامسة ، والتي ستتضمن شاشة قياس ١٠،٢٥ إنش تعمل على اللمس تدعم نظام الترفيه والمعلومات ، كما أنها ستحصل على لوحة عدادات رقمية جديدة قياس ١٢،٣ إنش .

ميكانيكياً من المتوقع أن تحتفظ سيارة بي ام دبليو X5 فيس لفت بنفس محركاتها الحالية ، ولكن سيتم تحسين أرقام الأداء فيها ، وهناك ترجيحات حول زيادة قوة سيارة X5 45e الهجينة بمقدار ١١ حصان .

من باب التذكير تنافس X5 كلاً من ؛ مرسيدس GLE ، و كاديلاك XT4 ، و اودي Q7 ، و جاكوار F Pace ، و رينج روفر سبورت .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارة بي ام دبليو X5 ٢٠٢٢ فيس لفت القادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.