بي ام دبليو X6 ٢٠٢١ حصلت على تعديلات جديدة من شركة هامان

سنستعرض معكم اليوم أجدد حزمة من التعديلات المقدمة من قبل شركة هامان – Hamann والمخصصة للسيارة البافارية بي ام دبليو X6 ٢٠٢١ .

قبل الحديث عن السيارة المعدلة ، هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن طراز X6 من شركة بي ام دبليو :

مجموعة صور سيارة بي ام دبليو X6 ٢٠٢١ المعدلة من شركة هامان :

يعتبر X6 أول طراز في العالم ضمن فئة سيارات SUV كوبيه ، وكانت بداية إنتاج هذا الطراز في عام ٢٠٠٨ بعد عام من إطلاق النسخة الاختبارية منه ، ونحن اليوم نستعرض نتيجة حزمة من التعديلات التي حصلت عليها إحدى نسخ الجيل الثالث والحالي الذي ظهر في عام ٢٠١٩ كسيارة موديل ٢٠٢٠ .

الاضافات الخارجية التي وفرتها حزمة التعديلات هذه على سيارة X6 الجديدة تتضمنت ؛ جناح أمامي أسفل الصادم ، وأقواس عجلات ، ومشتت هواء خلفي جديد مع ٤ مخارج للعادم حجم المخرج الواحد ٤ إنشات ، كما حصلت السيارة المعدلة على جناحين من الخلف واحد مثبت على السقف والثاني على غطاء الباب الخلفي ، وتخلت السيارة عن شعارات BMW لتحمل بدلاً منها شعارات هامان .

كما حصلت سيارة الـ SUV الكوبيه المعدلة على نظام تعليق قلل من ارتفاع X6 عن الأرض بمقدار ٢٥ ملم .

وبدون أي شك اشتملت تعديلات هامان على سيارة بي ام دبليو X6 ٢٠٢١ على اطارات جديدة من نوع Anniversary Evo يبلغ حجمها ٢٢ إنش أو ٢٣ إنش بتصميم مميز يتضمن مجموعة كبيرة من العمدان ، وتتوفر هذه الاطارات بثلاثة خيارات من الألوان ؛ رمادي جرافيت ، أو أسود ، أو فضي .

ووصلت التعديلات أيضاً إلى داخلية سيارة اكس ٦ هذه ، لتوفر هامان لها دواسات رياضية ، وأرضيات خاصة مع شعار هامان ، ومسند للقدمين ، كما تم إزالة شعار BMW من على الموقود ليحل بدلاً منه شعار هامان مثل الهيكل .
ميكانيكياً لم توفر شركة هامان أي تزايدات علي أداء هذه السيارة البافارية التي تنافس كلاً من ؛ اودي Q8 ، و مرسيدس GLE كوبيه ، و بورش كايين كوبيه .
لم يتم الإعلان عن تكلفة هذه الحزمة من التعديلات ، ولكن سعر بي ام دبليو X6 ٢٠٢١ يبدأ في الأسواق العالمية من ٩٤،٦٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٣٥٤،٩٥٠ ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.