بي ام دبليو X6 M معدل يلفت إنتباه العالم من أبوظبي

بي ام دبليو X6 M النسخة العالية الأداء من طراز بي ام دبليو X6 سبق وخضعت لاختبارنا مع زميلنا صهيب شعشاعة ، أما اليوم سنتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن نسخة مميزة للغاية من طراز X6 M لفت إنتباه عشاق السيارات بشكل عالمي بظهورها في دولة الإمارات العربية المتحدة .

حيث تواجدت نسخة معدلة من طراز بي ام دبليو X6 M مميزة للغاية مؤخراً لدى شركة ابوظبي موتورز ، أبر صالة عرض على مستوى العالم لـ سيارات بي ام دبليو الألمانية .

بي ام دبليو X6 M

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي سيارة X6 M المميزة هذه تم تعديل هيكلها الخارجي من قبل شركة 3 دي ديزاين – 3D Design لتحصل السيارة البافارية على العديد من الأجزاء المصنوعة من الكاربون فايبر ، من ضمنها الجناح الأمامي والجناح الخلفي وغطاء المحرك ومشتت الهواء .

وتميزت هذه النسخة من X6 M بحصولها على نظام عادم معدل من Akrapovic ، وليس هذا فحسب بل حصلت أيضاً على إطارات جديدة من Manhart قياس 23 إنش ، وحصلت السيارة أيضاً على أجزاء من قسم ام بيرفورمانس – M Performance تضمنت شبك أمامي أسود اللون زإضافات على السقف وأغطية مرايا جانبية من الكاربون فايبر الأسود .

بي ام دبليو X6 M

نسخة مميزة من طراز بي ام دبليو X6 M ظهرت في الامارات العربية المتحدة

التعديلات نوعاً ما بسيطة على مقصورة سيارة بي ام دبليو اكس 6 ام هذه ، وتضمنت كسوة حمراء اللون مع لمسات سوداء وتطريزات حمراء وزخارف ولمسات من الكاربون فايبر .

بي ام دبليو X6 M

ميكانيكياً لم تحصل سيارة بي ام دبليو X6 M بنسختها المميزة هذه على أي تغييرا تذكر مقارنة مع النسخة الأساسية ، فهي تعتمد على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 567 حصان (575 حصان أوروبي PS) و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) من ثماني سرعات لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً بـ 250 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه النسخة المميزة من سيارة X6 M ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Leave A Reply

Your email address will not be published.