بي ام دبليو X6 M Competition 2020 تظهر بشكل تخلي

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على صورة تخيلية نُشرت على موقع انستقرام تظهر رسم غير موجود على أرض الواقع لسيارة بي ام دبليو X6 M Competition 2020 .

قبل الحديث عن هذه الصورة التخيلية نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا سبق وزودناكم بفيديو تجسسي يظهر جزء من عملية اختبار نسخة تجريبية متخفية من سيارة بي ام دبليو X6 2020 الجديدة كلياً القادمة .

ولكننا في هذا الخبر لم نحصل على صورة تخلية لسيارة بي ام دبليو X6 M 2020 ، بل هذه الصور تخص سيارة بي ام دبليو X6 M Competition 2020 ، الاصدار الذي لا تتوفر لدينا معلومات رسمية نؤكد هل سيقوم الصانع البافاري بي ام دبليو بتوفيره في المستقبل على طراز BMW X6 في جيله الجديد القادم .

BMW M2 Competition
بي ام دبليو ام 2 كومبيتيشن

يجدر الإشارة إلى اصدار Competition متوفر في الوقت الحالي على السيارات التالية من بي ام دبليو :

بي ام دبليو M2 .

بي ام دبليو M5 .

بي ام دبليو X3 M .

بي ام دبليو X4 M .

كما سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي  بمجموعة من الصور التجسسية المسربة لسيارة بي ام دبليو M8 Competition ، ولكن لا يوجد معلومات رسمية عن هذه النسخة .

والآن حصلنا على صورة توضح نتيجة تخيل سيارة بي ام دبليو X6 M Competition 2020 ، التي تظهر هوية رياضية مستمدة من سيارات بي ام دبليو Competition الحالية ، وإذا تم بالفعل إطلاق هذه السيارة ستعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يصدر منه قوة لا تقل عن 625 حصان .

صور-بي-ام-دبليو-M5-Competition
بي ام دبليو ام 5 كومبيتيشن

ولمن لا يذكر سبق وقام صهيب شعشاعة باختبار قيادة سيارتي :

بي ام دبليو ام 5 كومبيتيشن – BMW M5 Competition .

بي ام دبليو ام 2 كومبيتيشن – BMW M2 Competition .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بصورة تخلية لسيارة  Competition 2020 ، نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي تذكيركم أننا عرضنا عليكم يوم الجمعة الماضي تجربة قيادتنا الأولى لسيارة بي ام دبليو 750Li 2020 المحدثة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.