بي ام دبليو X7 ٢٠٢٢ فيس لفت تظهر في صور توقعية

سنعرض عليكم اليوم صور توقعية رقمية تتخيل كيف قد يبدو شكل بي ام دبليو X7 ٢٠٢٢ فيس لفت المحدثة ، بعد أن عرضنا عليكم تجربة قيادتنا الأولى للجيل الجديد من عدوتها سيارة كاديلاك اسكاليد ٢٠٢١ برفقة زميلنا مصعب شعشاعة .

وقبل أن نزودكم بالصور التخيلية نود تذكيركم أن X7 تعتبر أكبر سيارة SUV في أسطول سيارات بي ام دبليو الإنتاجية ، وهي تنافس الطرازات التالية :

والآن سنعرض عليكم الصور الرقمية التي نشرها المصمم Kolesa.ru على الانترنت ليتخل بها سيارة بي ام دبليو X7 ٢٠٢٢ فيس لفت المجددة :

تظهر هذه الصور تخيلات رقمية لما قد تبدو عليه أول تجديدات تحصل عليها سيارة X7 البافارية في جيلها الأول ، ومن المتوقع الكشف عن نسخة فيس لفت المجددة من هذا الطراز خلال العام المقبل كموديل لسنة ٢٠٢٢ إن شاء الله .

تتضمن التجديدات الرقمية اعادة تصميم واجهة السيارة من خلال إضافة مصابيح جديدة ضمن وضعية أقل ارتفاعاً من المتوفرة في الموديل الحالي ، وتم إضافة شريط من أضواء LED أعلى منهم ، ولكن شكلهم الرقمي يصعب تقبله ، أما التغييرات التخيلية في الخلف فيصعب ملاحظتها .

بعيداً عن عالم التخيلات الرقمية من المتوقع أن تحصل سيارة بي ام دبليو X7 ٢٠٢٢ فيس لفت المجددة عندما يتم إطلاقها بشكل رسمي على صادمين أمامي وخلفي مجددين ، كما قد تحصل على تجديدات علر الأضواء الأمامية والخلفية ، وستصل التجديدات إلى داخلية السيارة العائلية الفخمة .

من المستبعد أن تحصل سيارة X7 عندما يتم تجديدها عل هوية الشبك الأمامي الجديد الذي تم توفيرها حتى الآن على سيارات ؛ بي ام دبليو M3 ٢٠٢١ ، و بي ام دبليو M4 ٢٠٢١ ، و بي ام دبليو الفئة الرابعة ٢٠٢١ .

لا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية تشير إلى احتمالية حدوث تجديدات على المواصفات الميكانيكية ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح احتفاظها بنفس المحركات الحالية ولكن سيتم تحسين أرقام الأداء فيها قليلاً .

حالما تتوفر لدينا أي معلومات رسمية عن نسخة فيس لفت المجددة من طراز بي ام دبليو اكس ٧ – BMW X7 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.