بي ام دبليو X8 قد تكون سيارة SUV في المنتصف بين X7 و كولينان

عشاق سيارات بي ام دبليو يعلمون أن النسخة الإنتاجية من طراز X7 قادمة خلال عام 2018 الجاري إن شاء الله ، كما أن الشركة البافارية المالكة لعلامة رولز رويس الإنجليزية ستطلق في هذه السنة أيضاً سيارة كولينان أفخم سيارة SUV في العالم ، ولكننا اليوم سنتحدث عن سيارة بي ام دبليو X8 ولأول مرة .

وفقاً لأجدد معلومات غير رسمية نشرتها مدونة BMW Blog ، سيارة بي ام دبليو X7 لن تكون أفخم سيارة SUV إنتاجية لدى الصانع الألماني ، “فهناك فئة ستقع أعلى منها” .

بي ام دبليو x7

أشار هذا المصدر الغير رسمي أن هناك سيارة بي ام دبليو X8 قادمة لتقع في القمة أعلى من طراز X7 ، ولكنها ستكون بالتأكيد أقل من الطراز القادم رولز رويس كولينان لو صحت هذه المعلومات .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن الصانع البافاري لو قدم سيارة بي ام دبليو اكس 8 – BMW X8 سيستهدف بها بالتحديد السوق الصيني الذي يشهد بشكل مستمر على طلب هائل لأفخم السيارات .

سيارة-اكس-7

ميكانيكياً نتوقع أن تتوفر سيارة X8 بمحرك V8 وبنسخة بلج ان هايبرد ، التي تعتمد على محرك بنزين ومحرك كهربائي يتم شحنة بمقبس مثل الهاتف الجوال .

وبعيداً عن هذه التقارير الجديدة ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة بي ام دبليو X7 ظهرت بنسخة اختبارية ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر من عام 2017 ، لتمهد لنسختها الإنتاجية المرجح أن تظهر ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات خلال العام الجاري ، وتقع هذه السيارة ضمن فئة مركبات الاس يو في المزودة بثلاثة صفوف من الركاب لتتمكن من نقل 7 أشخاص ، ولتنافس كلاً من كاديلاك اسكاليد و مرسيدس GLS و اودي Q7 و انفينيتي QX80 .

رولز رويس كولينان

أما سيارة رولز رويس كولينان أول سيارة SUV من الصانع الانجليزي العريق المتخصص بصنع القصور المتحرك فستظهر هذا العام لتسحب لقب أفخم سيارة SUV في العالم من بنتلي بينتايجا ، وسبق وأخبرناكم متابعي موقعنا أن هذه السيارة الفخمة القادمة ستحصل على هوية تصميمة مستمدة من شقيقتها رولز رويس فانتوم 2018 في جيلها الثامن الجديد كلياً ، الذي سبق واختبره زميلنا صهيب شعشاعة ، حيث ستشترك كلتا السيارتين بنفس قاعدة العجلات المصنوعة من الألومنيوم ، ولكن سيوجد اختلاف بالتأكيد على أنظمة التعليق بين السيارتين كما أن سيارة الـ SUV القادمة هذه ستعمل بنظام دفع رباعي للعجلات لتكون أول سيارة رولز رويس بتاريخها البالغ من العمر 110 عاماً تعمل بنظام دفع كلي للعجلات.

إقرأ أيضاً

Comments are closed.