صور بي ام دبليو X8 2022 الجديدة بالكامل التجسسية تغزو الإنترنت

سنعرض عليكم اليوم صور بي ام دبليو X8 2022 الجديدة كلياً القادمة التي نشرت على الانترنت بشكل تجسسي لنسخة تجريبية منها متخفية أسفل التمويهات التي تخفي ملامحها القادمة .

وكما يذكر العديد منكم تعتبر سيارة بي ام دبليو اكس 7 – BMW X7 ، أكبر أفراد عائلة سيارة بي ام دبليو X المرتفعة عن الأرض ، ولكن الصانع البافري سبق وأكد أنه سيقدم طراز أعلى منها من ناحية فئة لتقع في المنتصف بين سيارة اكس 7 ، والقصر المتحرك رولز رويس كالينان أفخم سيارة SUV في العالم ، بما أن شركة رولز رويس الانجليزية مملوكة من قبل BMW ، وهذه السيارة الجديدة التي ستحمل اسم X8 ستحاول أن تنافس بالتحديد كلاً من ؛ لامبورغيني اوروس الايطالية ، و بنتلي بينتايجا البريطانية .

وسنستعرض عليكم ضمن هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي صوراً تم نشرها من قبل الموقع الصديق motor1 لنسخة تجارب من طراز X8 يتم اختبارها حالياً من قبل مهندسي شركة بي ام دبليو .

وفقاً لهذه الصور نلاحظ أن سيارة بي ام دبليو X8 2022 ستحصل على غطاء محرك مع خطوط حادة كما نتوقع رغم تخفيه ، وشبك أمامي يبدو أنه يحمل تصميم عريض ، ويبدو واضحاً لنا الصادم العريض ، ويبدو الزجاج الخلفي صغير نسبياً مقارنة مع حجم السيارة .

التفاصيل المتوفرة لينا تشير إلى أن هذه السيارة الجديدة القادمة ستكون مزودة بصفين من المقاعد تتسع لنقل 5 أشخاص على متنها أو 4 أشخاص على متنها في حال طلب المقاعد الخلفية تتسع لشخصين بدلاً من 3 .

تشير بعض التقارير الصحفية أن خيارات النسخة التي ستتوفر من هذا الطراز ستتضمن سيارة X8 M45e هجينة ستتشارك نفس ميكانيك بي ام دبليو 745e ، الذي يتضمن محرك بنزين 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع توربو يعمل إلى جانبه محرك كهربائي يصدر منه قوة 394 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

من المتوقع أن تتوفر سيارة بي ام دبليو X8 2022 للبيع في الأسواق العالمية خلال نهاية العام القادم كموديل لعام 2022 ، وسيتم بعد ذلك توفير نسخة M Power منها تحت مسمى X8 M 2023 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.