تامر ضياء يشارك في تحدي فرسان الموستانج مع سيارة مزودة بـ Kenne Bell

في كل يوم سبت أنتم على موعد أعزاءنا متابعي عرب جي تي مع حلقة جديدة لشخص جديد من المتأهلين بـ تحدي فرسان الموستانج – Mustang Knights ، الحلقة السادسة ستكون مع تامر ضياء مصري مقيم في دبي بـ الامارات العربية المتحدة يبلغ من العمر 24 سنة .

يشارك تامر ضياء بهذا التحدي على متن سيارة فورد موستنج GT 2013 مزودة بـ سوبرتشارج كيني بيل – Kenne Bell لتبلغ القوة التي وصلت إلى عجلاتا 640 حصان بعد إحتساب القوة الضائعة من محرك V8 الذي يولد تقريباً قوة 750 حصان بعد هذه التعديلات ، وكان اختيار ضياء لـ قير اوتوماتيك في سيارته الموستنج لتوفر له راحة أكثر أثناء استخدام سيارة العضلات المعدلة بشكل يومي ، وحصلت على بدي كت RTR وزودها بـ عادم كورسا – CORSA  ، و بوست انتيك ، وفلتر هواء ، وبالتأكيد تضمنت التعديلات اطارات جديدة .

حصل هيكل سيارة تامر قبل تصوير هذه الحلقة على لوحة فنية مستمدة من فيلم  تيرميناتور – Terminator ، لتكون أول سيارة في الامارات مزودة بهيكل خارجي عبارة عن لوحة فنية يمكن مسحها باستخدام الماء فقط ، قبل أن يجعل لون هيكلها سيارته الخارجي Nardo Grey .

اشتملت تعديلات تامر ضياء على سيارة فورد موستنج GT 2013 نظام صوتي يتناسب مع كونها سيارة رياضية ويضيف روحاً شبابية عليها ، وزودها بـ مقاعد ريكارو رياضية أيضاً .

إذا أعجبتك سيارة تامر ضياء الموستنج والتعديلات التي أجريت عليها فيمكنك التصويت له عبر هذا الرابط  (التصويت في مسابقة فرسان الموستانج) ليفوز تامر بـ لقب فارس الموستانج ويصبح سفيراً للعلامة التجارية الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط .

فورد موستنج معدلة

عند مشاركته بالتصويت ستحصل أنت أيضاً كمتابع على فرصة للفوز بـ رحلة مدفوعة التكاليف إلى مصنع شركة فورد في مدينة ديترويت بـ ولاية الأمريكية مع مرافق أنت تقوم باختياره .

يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بهذه الحلقة الجديدة من فرسان الموستانج ، ومشاركة هذا البرنامج مع أصدقائك العاشقين للسيارات الرياضية المعدلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

ولا تنس استخدام الهاشتاغ الخاص بمسابقة #فرسان_الموستانج  #mustangknights .

محرك موستانج معدلة

حلقات فرسان الموستناج السابقة :

سالم السويدي من دبي في الامارات العربية المتحدة .

ماجد المقبالي من صحار في سلطنة عمان .

فاضل خالد من البحرين .

أنس الزراد سوري مقيم في دبي .

سامي الحبسي من مسقط في سلطنة عمان .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً
Comments