تباهي مراهق بـ سيارة شيلبي GT350R يمتلكها والده انتهى بطريقة محرجة

نهاية تفاخر مراهق بـ سيارة والده الرياضية وثقه فيديو نشر على فيس بوك لنرى كيف قام هذا الشاب الصغير بتحطيم سيارة العضلات الأمريكية شيلبي GT350R قبل أن يقودها .

فكما يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، بعد أن قام هذا المراهق بتشغيل سيارة موستنج شيلبي حطمها داخل كراج البيت عندما حركها بسرعة منخفضة جداً ليجعل من نفسه اضحوكة أمام أصحابه بدلاً من التفاخر والتباهي بـ سيارة والده القوية ، وليس هذا فحسب حيث أنه خرج من الشيلبي بعد أن صدمها وهو خائف ليصرخ “أنا ميت” !!! وهو بالتأكيد لم يتعرض لأي اصابة بعد هذا التصادم على سرعة قليلة جداً ولكنه ربما يشعر بالرعب والخوف الشديد من ردة فعل اباه عندما يشاهد ماذا فعل ابنه بـ سيارته بدون علمه على حسب ما نتوقع .

لا تتوفر لدينا تفاصيل كثيرة ولكن هذا الفيديو يظهر نتيجة غير متوقعة لـ تفاخر مراهق بـ قيادة سيارة شيلبي GT350R انتهى بطريقة غير متوقعة بعد ارتطام مقدمة السيارة بـ جدار الكراج .

من باب التذكير فقط تعتمد سيارة فورد موستنج شيلبي جي تي 350 ار على محرك V8 مكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V سعة 5,200 سي سي يصدر منه قوة 526 حصان و 581 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات ، لتتسارع سيارة العضلات الأمريكية من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 3.9 ثانية .

وسبق وذكرنا في أخبار سابقة أن سعر سيارة شيلبي GT350R يبدأ في السوق الأمريكي من 73,435 دولار أمريكي أي ما يعادل 275,381 ريال سعودي .

وكوننا نتحدث عن إحدى سيارات شيلبي التي تعتمد على طراز فورد موستنج يتوجب علينا تذكيركم بـ تجربة قيادة زميلنا صهيب شعشاعة الأخيرة لـ فورد موستنج شيلبي GT500 2020 أقوى وأسرع سيارة إنتاجية من شركة فورد الأمريكية ، التي كانت إحدى نجمات برنامج تغطية خاصة .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بأفكاركم الشريرة ، لو كنتم مكان والد هذا المراهق ما هو العقاب المناسب له على فعلته بعد أن صدم سيارة شيلبي مميزة وجعل من نفسه سخرية أمام أصحابه وليس هذا فحسب فالشبكة العنكبوتية ساهمت بنشر تصرفه الأرعن بشكل عالمي ؟؟؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.