تجربة الوحش الفا روميو ستيلفيو QV مع الاعلامية دينا آل شرف

حلقتنا لليوم من برنامج تغطية خاصة ستكون مختلفة جداً لتكون الإعلامية دينا آل شرف برفقة صهيب شعشاعة على متن سيارة الفا روميو ستيلفيو QV 2019 .

بداية مغامرتنا كانت بتوجهنا نحو وكالة الفا روميو قرقاش للسيارات – Gargash Alfa Romeo – في شارخ الشيخ زايد بـ دبي لنحصل على سيارة الفا روميو ستيلفيو كوادري فوليو – Alfa Romeo Stelvio Quadrifoglio ، وسبق وجربنا قيادة هذه السيارة مع مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة .

وبعد انطلاق صهيب وهو يجلس خلف مقود سيارة Alfa Romeo Stelvio Quadrifoglio قرر أن يعطي ثقته بقيادة دينا آل شرف لتتحكم هي بـ أحد اسرع سيارات SUV في العالم لنتوجه من دبي إلى جبل جيس في امارة رأس الخيمة .

وكشفت دينا لـ صهيب أنها تقضي يومياً بين 3 إلى 5 ساعات وهي تقود مما يجعل بينها وبين قيادة السيارات أمر مهمة للغاية في سير حياتها اليومية ، أما عن ما يجذب أنظار النساء في اختيار مواصفات سيارة تليق بهم ، فمن وجهة نظر آل شرف تعتبر المظهر الخارجي للسيارة يجب أن يكون ملامح تليق بالنساء تضمن انحناءات بشكل الهيكل الخارجي ، كما أن حجم السيارة الخارجي المعقول مهم بالنسبة لسيارة ترغب امرأة أن تقودها لكي تتم عملية ركن السيارة بسهولة بالنسبة للجنس اللطيف في الأسواق والأماكن المزدحمة .

الفا روميو جيب

وصدمتنا دينا عندما قالت أن قرار شراء سيارة بالنسبة لها يعتمد أيضاً على رائحة جلودها من الداخل فهذا أمر مهمة بالنسبة للنساء على ما يبدو ، كما أن حجم المقعد الخلفي حيث يجلس الأولاد أمر مهم جداً ، فيجب أن يكون هذا المقعد بحجم وسطي لكي يتسع لهم ولكي تتمكن الأم وهي تقود من مراقبة المشاكسات القائمة في الخلف .

وبالتأكيد أشارت دينا إلى أهمية توفر مثبت سرعة تفاعلي في السيارة ، بالإضافة إلى الكاميرات والحساسات التي تسهل من عملية ركن السيارة بشكل آمن .

ويبدو أن عشق سماع صوت محرك السيارة ليس حكراً على الرجال فقط فالنساء أيضاً يحبون سماع صوت القلب النابض لسياراتهم .

وبعد حديثنا عن مواصفات السيارات التي تحبها النساء ، يجب علينا تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن طراز الفا روميو ستيلفيو يعتبر أول سيارة SUV في تاريخ شركة الفا روميو الإيطالية التي تأسست في عام 1910 في ميلان .

قرقاش للسيارات

القلب النابض لـ سيارة الـ SUV الايطالية ذات الأداء العالي الفا روميو ستيلفيو QV هو نفس محرك شقيقتها السيدان الفا روميو جوليا QV ، التي سبق واختبرنا قيادتها أيضاً برفقة مصعب ، وهو محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 510 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيك من 8 سرعات ثنائي الكلتش ، وتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية .

على حسب تصريحات الفا روميو تعتبر Stelvio QV أسرع سيارة SUV في العالم بالنسبة لحجمها من ناحية إنتاج تجاري .

نتمنى أن تكون حلقتنا المختلفة لليوم قد نالت إعجابكم بعد أن عرفناكم على ما تجمعة ستيلفيو QV في سيارة واحدة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً
Comments