تجربة سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 في موطن الأغنياء

الجيل الثالث والجديد بالكامل من سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة ، وبدون أي شك اختبر مصعب شعشاعة أجدد سيارات بنتلي 2020 الفاخرة في مكان يعشقه الأثرياء من مختلف أنحاء العالم لنقود هذه السيارة البريطانية في إمارة موناكو وجنوب فرنسا .

الوصف المناسب لـ سيارة فلاينج سبير الجديدة بأنها ” سيارة بنتلي كونتيننتال GT ممطوطة وذات أبعاد مختلفة بالكامل ” ، وهذه التفاصيل تؤكد لكم أن هوية تصميم كونتيننتال GT الجديدة وصل إلى سيارة السيدان الفخمة جداً فلاينج سبير .

شاهد فيديو تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 الجديدة بالكامل :

واجهة أجدد سيارات بنتلي 2020 تتميز بحصولها على شبك أمامي عملاق تحيط به مصابيح دائرية جديدة مزدوج على شكل جانب مع أضواء LED مستلهمة من طراز كونتيننتال GT ، وحصلت واجهة فلاينج سبير الجديدة بـ شعار أمامي على شكل حرف B طائر الذي يمثل شعار شركة بنتلي يأتي خلفه غطاء محرك عملاق مصقول بطريقة مذهلة مصنوع من مواد تدمج بين الألومنيوم والمغنيسيوم والستيل والحديد يمتد إلى جوانب السيارة .

ومن الجوانب تبدو السيارة منتفخة من خلال خطوط عضلية ممتدة ، ونلاحظ وجود اطارات قياس 22 إنش ، أما من الخلف هناك مصابيح جديدة مسحوبة وأنيقة على شكل حرف B ، ونلاحظ وجود الخطوط الحادة بالإضافة إلى مخرجين للعادم على شكل بيضاوي .

تعطي هذه السيارة هوية خارجية تجعلك تعتقد أنها أكبر حجماً من السيارة القديمة ، ولكنها في الحقيقة زاد طولها بمقدار 5 ملم فقط .

داخلية سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 مكسوة بأجود أنواع المواد والتطريزات التي تليق بكونها سيارة الأثرياء ، وتميزت المقصورة بكونها الأولى من نوعها في عالم صناعة السيارات التي تأتي مع أجزاء مصنوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D بخيارين إما أخشاب أو نوع من البلاستيك الفاخر .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 الجديدة كلياً :

وفقاً لتصريحات مهندسي شركة بنتلي تعتمد هذه السيارة البريطانية الفارهة على “أكثر محرك W12 متطور في العالم” ، رغم تعجبنا فهذا المحرك شبه منقرض لدى معظم صانعي السيارات .

القلب النابض لنجمة حلقة اليوم محرك 12 سلندر على شكل حرف W سعة 6 آلاف سي سي مع توين تيربو يولد قوة 626 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ثنائي الكلتش .

تستطيع هذه السيارة الضخمة التي يتراوح وزنها بين 2,400 كيلوغرام وصولاً إلى 3,000 كيلوغرام التسارع من 0 إلى 100 كم/ي في 3.8 ثانية فقط !!! وتبلغ سرعتها القصوى 333 كم/س .

من الممكن اعتبار سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 منافسة لكلاً من ؛ رولز رويس جوست ، و مرسيدس اس كلاس مايباخ ، وبي ام دبليو 760 ، و اودي A8 .

سعر بنتلي فلاينج سبير الجديدة التي جربها مصعب (نسخة فل اوبشن) يبلغ في الأسواق العالمية 212 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 795 ألف ريال سعودي .

لتذكيركم فقط هذه أجدد السيارات التي خضعت لاختبارنا الأول ضمن برنامج تغطية خاصة :

استون مارتن فانتاج 2020 نسخة AMR المزودة بـ قير عادي التبديل .

تايكان 2020 أول سيارة كهربائية إنتاجية في أسطول سيارات بورش الرياضية .

اودي Q3 سبورت باك 2020 المتميزة بسعرها بالنسبة لمواصفاتها .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.