تجربة قيادتنا الأولى لسيارة كيا جراند كرنفال 2015

نقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي حلقة جديدة من برنامج تغطية خاصة مع زميلنا كريم ديب الذي قام باختبار سيارة كيا جراند كرنفال 2015 في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويعتبر هذا الجيل الثالث من السيارة العائلية كيا جراند كرنفال المتوفرة بخيارين؛ الأول سبع أو ثماني مقاعد (ثلاث صفوف من المقاعد)، والثاني 11 مقعد للركاب (أربعة صفوف من المقاعد) مع إحتفاظ السيارة بنفس الحجم الخارجي.

تحمل كيا جراند كرنفال 2015 هوية مستوحاة من سيارات كيا، وبالتحديد شقيقتيها كيا اوبتيما و كيا سيراتو.

تتوفر كيا جراند كرنفال بثلاث فئات؛ جراند كرنفال ال اكس، و جراند كرنفال اي اكس و جراند كرنفال اس ال اكس التي تعتبر أعلى فئة وقام كريم بتجربتها في هذه الحلقة.

تمتلك كيا جراند كرنفال 2015 خيار وحيد من المحركات في منطقتنا العربية، V6 سعة 3.3 لتر يولد قوة 266 حصان و 318 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بـ جير أوتوماتيكي من ست سرعات.

يبدأ سعر كيا جراند كرنفال 2015 من 23,100 دولار أمريكي (86,800 ريال سعودي)، أما سعر الفئة الفخمة من كيا جراند كرنفال فيبلغ 34 ألف دولار أمريكي (127 ألف ريال سعودي).

شاهدوا تجربة قيادة كريم لسيارة كيا جراند كرنفال 2015 الأولى، قبل أن يقوم باختبارها بشكل مفصل في برنامج تجربة قيادة ان شاء الله على موقعكم عرب جي تي.

روابط التجارب الأخرى الموجودة في الفيديو

تجربتنا لسيارات رينو المستقبلية

بي ام دبليو الفئة الثانية المكشوفة

مرسيدس ايه ام جي سي 63

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.