تجربتنا الغريبة مع شاحنات مرسيدس بنز الجديدة على حلبة دبي اوتودروم

تواجد فريقنا في عرب جي تي مع زميلنا كريم ديب في حدث إطلاق شاحنات مرسيدس بنز بطرازيها ؛ مرسيدس اكتروس ، و مرسيدس اروكس ، لنعرفكم عليهم في حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة من حلبة دبي اوتودروم .

بعد اختبارات دامت لمدة 5 سنوات قطعت خلالها مسافة وصلت إلى 6 مليون كيلومتر في الامارات العربية المتحدة تم إطلاق شاحنات مرسيدس بنز من قبل الصانع الألماني في أسواقنا العربية .

بداية مغامرة كريم ديب الغريبة كانت مع اختبار أجدد أنظمة السلامة والأمان في الشاحنات على الحلبة برفقة خبراء من مرسيدس بنز .

بعد ذلك اختبارنا قيادة شاحنة مرسيدس اكتروس المخصصة للمسافات الطويلة والشحن ، و شاحنة مرسيدس اروكس خصصة للمهام الصعبة والطرق الوعرة .

شاحنات مرسيدس

تتوفر شاحنات مرسيدس هذه بـ 4 خيارات من المحركات التي تعمل على الديزل في أسواقنا العربية جميعها 6 سلندر بشكل خطي مع تيربو ، بسعة تتراوح بين 12.8 لتر حتى سعة 15.6 لتر ، وتتراوح قوة المحركات بين 360 حصان والمحرك الأقوى تبلغ قوته 580 حصان .

حصلت هذه الشاحنات على أنظمة جير جديدة ، مع صندوق تروس (جير) باور شفت 3 إما بـ 12 غيار أو 16 غيار .

تضمن تجربتنا الحصول على معلومات مفيدة من خبراء مرسيدس بنز تكشف لنا عن تقنيات للاقتصاد في استهلاك الوقود أثناء قيادة الشاحنات .

شاحنات مرسيدس اوف رود

واشتملت مغامرتنا الإلتقاء بشاحنات مرسيدس القديمة والجديدة معاً ، لتذكرنا مرسيدس بنز أنها أول من أطلق شاحنة في العالم وكان ذلك في عام 1896 .

كانت نهاية هذه المغامرة باختبار شاحنة مرسيدس اروكس بنسخها المتنوعة على مسار من الطرق الوعرة .

نتمنى أن تكون مغامرتنا الغريبة مع الشحنات قد نالت إعجابكم ، ونحو شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي ، شكراً لمتابعتكم ودعمكم المستمر لنا .

قد يعجبك ايضا
تعليقات