تحديات رول ريس على حلبة الفورمولا برفقة سموكي و شيفيل SS

حصلنا على دعوة حصرية من حلبة مرسى ياس في العاصمة الاماراتية أبوظبي لكي نختبر شيء جديد يرضي عشاق السرعة والاكشن بعد توفير امكانية إقامة تحديات رول ريس على حلبة الفورمولا .

جرب فريقنا في عرب جي تي هذه التحديثات بشكل أولي لكي نعطي رأينا بها للحلبة الاماراتية العالمية ، وشارك صهيب شعشاعة على متن سيارته دودج تشالنجر SRT هيلكات معدلة الشهيرة بلقب سموكي .

أما كريم ديب فكانت معه السيارة الأسطورية شيفيل اس اس موديل 1970 ستوك حصلت على تعديلات بسيطة ” خفايف ”.

شاهد تحديات رول ريس تجريبية على مضمار الفورمولا في حلبة مرسى ياس :

نوه صهيب أن سيارة تشالنجر هيلكات لم تحصل على تعديلات ميكانيكية إضافية عن آخر مره ظهرت فيها على قناة عرب جي تي ، فهي تعتمد على محرك V8 وصلت قوته بعد التعديل في كراج النميري على يد المحترف فادي تمور إلى 980 حصان على الكرنك و 812 حصان على العجلات ، أما عزم الدوران فيصل إلى 1,357 نيوتن متر .

ولكن سيارة صهيب شعشاعة الأمريكية هذه حصلت على اطارات جديدة من نوع تويو AAAR سيمي سليك على جنط 20 إنش ، بدلاً من جنط 17 إنش أخف في الوزن الذي شارك فيه صهيب في تحديات سرعة سابقة .

ضمن هذه التحديات التجريبية سابق كريم على متن السيارة القديمة شيفيل SS سيارة تشارجر 1968 يقودها فادي تمور ، السيارة الوحيدة المتواجدة التي يستطيع مواجهتها .

أما صهيب فتحدى سيارة جولف ار من أقوى سيارات جولف في منطقتنا فهي بقوة 880 حصان على العجل ، لتكون النتيجة محسومة لصالح السيارة الهاتشباك الألمانية الأقل في الوزن والأعلى في القوة .

ومن ثم واجهة سموكي سيارة نيسان جي تي ار معدلة ضمن تحديات رول ريس تجريبية لتنتصر سيارة العضلات الأمريكية .

كما واجهة تشالنجر هيلكات معدلة سيارة مرسيدس SL 63 AMG معدلة ستيج 3 بعالم 900 حصان من القوة ووزنها أخف بكثر من سموكي .

بعد هذه السباقات على الحلبة نود تذكيركم بـ فيديوهات فلوق سابقة على قناة عرب جي تي :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.