تحديد موعد الكشف عن أهم سيارات كاديلاك 2021

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تكشف عن موعد إطلاق أهم سيارات كاديلاك 2021 التي تنافس كلاً من ؛ لينكون نافيجيتور ، و انفينيتي QX80 ، و لكزس LX ، و بي ام دبليو X7 ، و مرسيدس GLS ، و لاند روفر ديسكفري .

وبالتأكد أنتم علمتم أننا نتحدث عن سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة بالكامل ، أضخم سيارة SUV إنتاجية تصنعها شركة كاديلاك الأمريكية التابعة للعملاق الأمريكي جنرال موتورز ، والتي حصلنا على صور مسربة لها على الانترنت يوم الاربعاء الماضي بعد الإطلاق الرسمي لشقيقتيها شيفروليه تاهو 2021 و شيفروليه سوبربان 2021 الجديدتين بالكامل في وطنهم الأم الولايات المتحدة الأمريكية .

فكما تعلمون تشترك كلاً من ؛ اسكاليد ، و تاهو ، و سوبربان ، يوكون بنفس قاعدة العجلات ، وبعد الكشف الرسمي عن سيارتي تاهو و سوبربان لانعلم من ستظهر قبل كاديلاك اسكاليد 2021 أم جي ام سي يوكون 2021 ، ولكننا علمنا أن الإطلاق الرسمي لـ أهم سيارات كاديلاك 2021 سيكون يوم 4 فبراير القادم إن شاء الله .

وبالاعتماد على الصور التي تم تسريبها سيستمد الجيل الخامس والجديد بالكامل من سيارات اسكاليد تصميمه من السيارة الجديدة الأصغر بالحجم كاديلاك XT6 2020 ، وستعتمد على شاصي جديد بالكامل يزيد من حجم هذه السيارة الاس يو في الضخمة ، كما أظهرت الصور المسربة أن اسكاليد الجديدة موديل 2021 حصلت على لمسات خارجية من الكروم الفضي اللامع بشكل مكثف .

وتم تسريب صور داخلية أهم سيارات كاديلاك 2021 التي وضحت لنا تغيرات هائلة تضمنت شاشات كبيرة الحجم إلى جانب توفير جلود فخمة مع تجدايدات واضحة على تصميم مقصور اسكاليد الجديدة ، وبدون أي شك لن يبخل الصانع الأمريكي على توفير تقنيات هائلة في هذا الطراز المهم .

من المبكر معرفة المواصفات الميكيانيكة الرسمية الخاصة بـ سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة القادمة ، ولكننا متأكدين من توفير سيارة اسكاليد هايبرد ، وعن عدم توفير محرك بلاك وينج  8 سلندر على شكل حرف V سعة 4.2 لتر مع توين تيربو .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات الرسمية عن أهم سيارات كاديلاك 2021 الجديدة بالكامل ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.