Search
Close this search box.

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث أيضاً متابعي عرب جي تي عن الجيل القادم من طراز جيب رانجلر.

اليوم سنقدم لكم متابعي موقعنا فيديو جديد لتحدي شد الحبل يجمع بين نسخة قديمة من السيارة الأمريكية جيب جراند شيروكي ، والسيارة الألمانية اودي SQ7 ، يظهر منافس شرسة بين السيارتين المتصلتين بحبل لتتجه كل سيارة باتجاه معاكس عن الأخرى، وبالطبع فإن المركبة الفائزة هي التي تستطيع جر الأخرى باتجاها.

جيب جراند شيروكي

سيارة جيب جراند شيروكي قديمة

حسمت نتيجة هذا التحدي لصالح سيارة اودي SQ7 التي تعمد على محرك ديزل V8 سعة 4 لترات يولد قوة 430 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتخسر سيارة جراند شيروكي المزودة بعجلات خاصة.

يجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من التحديات يتم حسمه وفقاً لعوامل عديدة بعيدة عن مهارة السائقين؛ فرق الوزن بين السيارتين، وفرق القوة بين السيارتين، ونوع نظام الدفع لعجلات كل سيارة ، وبالتأكيد يساهم عزم الدوران في النتيجة النهائية، ولا يمكننا نسيان أهمية نوع العجلات وحالتهم.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم أي سيارة تفضلون أكثر؛ جيب جراند شيروكي أم اودي SQ7، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع