تحدي غطاء الزجاجة يصل الى عالم السيارات Bottlecapchallege

تحدي غطاء الزجاجة يصل الى عالم السيارات Bottlecapchallege

اجتاح التحدي الجديد bottlecapchallenge أو فتح غطاء الزجاجة بركلة قدم مواقع التواصل الاجتماعي وسرعان ما وصلت عدوى التحدي إلى عالم السيارات، وبدأت كبريات شركة السيارات في المشاركة بتحدي Bottlecapchallege باستخدام السيارات.

حيث تم تداول فيديوهات لمشاهير وهو يخوضون تحدي فتح زجاجة أو عبوة بلاستيكية بتوجيه ركلة إلى الغطاء والذي يكون غير محكم الإغلاق.

وبدأ تحدي فتح غطاء الزجاجة  المقاتل الأمريكي “ماكس هولواي” بطل وزن الريشة ببطولة الفنون القتالية المختلطة حيث نشر فيديو على حسابه على تويتر، وانتقل تحدي #bottlecapchallenge لمشاهير آخرين بينهم  المغني الأمريكي “جون ماير” الذي نفذ تحدي غطاء الزجاجة بنجاح وكتب على انستجرام “أنا الآن أتحدى جيسون ستاثام” ولاقت دعوة تحدي فتح غطاء الزجاجة ترحيبا من قبل جيسون ستاثام الممثل البريطاني الشهير وأحد نجوم سلسلة أفلام السيارات فاست اند فيورس، حيث نشر الأخير فيديو عبر حسابه على إنستقرام وهو يركل غطاء زجاجة بقدمه ومن ثم وجه دعوة التحدي لآخرين.

سيارات شاركت في تحدي غطاء الزجاجة
شاركت في تحدي غطاء الزجاجة حتى ساعة نشر هذا الخبر شركات ووكالات سيارات من بينها  نيسان وانفينيتي وبي ام دبليو وإليكم هذه الفيديوهات التي نشرت على حساباتها على تويتر تحت هاشتاج #Bottlecapchallege.

أقرأ أيضاً سيارات جيسون ستاثام

إقرأ أيضاً

Comments are closed.