تخفيضات على أسعار سيارتي تسلا موديل S و تسلا موديل X

حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات رسمية تعلن عن تخفيضات على أسعار سيارتي ؛ تسلا موديل S ، و تسلا موديل X من قبل شركة تسلا موتورز الأمريكية المتخصصة بصنع السيارات الكهربائية .

وقبل الحيث عن التفاصيل أصبح تزايد انتشار السيارات الكهربائية أمر عالمي فهذه الفئة من السيارة المنعدمة انبعاثات غاز ثاني الكربون تشهد اقبالاً عالمي وتشجيع من قبل الحكومات العالمية .

التفاصيل التي حصلنا علينا أشارت إلى تخفيضات على أسعار السيارتين في سوقها الأم أمريكا بلغ قدره كالتالي :

  • تم تخفيض سعر تسلا موديل S 2019 بمقدار 3 آلف دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250 ريال سعودي .
  • تم تخفيض سعر تسلا موديل X 2019 بمقدار ألفين دولار أمريكي أي ما يعادل 7,500 ريال سعودي .

تسلا موديل s

بعد حديثنا عن تخفيضات على أسعار سيارتي تسلا موديل S و تسلا موديل X ، نود تذكيركم أن زميلنا كريم ديب سبق وجرب كلتا السيارتين الكهربائيتين بالكامل بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي .

لم تعلن شركة تسلا وبشكل رسمي عن سبب تقديم تخفيضات على أسعار سيارتي تسلا موديل S و تسلا موديل X ، ولكن نرجح أن السبب يعود للضغط الذي يقع على ايلون ماسك للحفاظ على ربحية السيارات الكهربائية وزيادة توسعها في الأسواق العالمية ، بعد اقتراب العديد من عملاقة تصنيع السيارات الفاخرة لتوفير سيارات كهربائية تنافسهم ونحن نخص بحديثنا شركات مثل ؛ مرسيدس ، و اودي ، و بي ام دبليو .

model-x

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب قيادة سيارة مرسيدس EQC 2020 الكهربائية بالكامل التي ستنافس سيارة تسلا موديل X ، وسنعرض عليكم الحلقة قريباً ضمن برنامج تغطية خاصة إن شاء الله ، كما زودناكم سابقاً بتجربتنا للسيارة التي تنافسها اودي اي ترون 2020 .

هل تعتقدوا أن تخفيضات على أسعار سيارات تسلا 2019 الكهربائية في الولايات المتحدة الأمريكية سيؤثر على اسعار السيارات في أسواق الشرق الأوسط ؟؟؟ شاركونا توقعاتكم أعزاءنا متابعب عرب جي تي في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.