تخفيضات كبيرة على سعر مرسيدس اس كلاس ٢٠٢٠

مع اقتراب توفر سيارات اس كلاس ٢٠٢١ الجديدة كلياً للبيع لدى وكلاء مرسيدس بنز (Mercedes Benz) ، أعلن الصانع الألماني عن تخفيضات كبيرة على سعر مرسيدس اس كلاس ٢٠٢٠ ضمن آخر مدة لإنتاج هذا الجيل السادس من طراز السيدان كامل الحجم الفاخر .

وقبل استعراض الثمن المخفض ، نود إخباركم أننا سنقدم لكم قريباً إن شاء الله اختبار قيادتنا الأولى للجيل السابع والجديد كلياً من سيارة اس كلاس ٢٠٢١ برفقة زميلنا مصعب شعشاعة .

التفاصيل الرسمية تشير إلى أنه تم توفير تخفيضات بمبلغ ١٠ آلاف دولار أمريكي أي ما يعادل ٣٧،٥٠٠ ريال سعودي ، على سعر مرسيدس اس كلاس ٢٠٢٠ وفقاً للأسواق العالمية ، هذه التنزيلات ليست صفقة معلن عنها ، مما يجعلها هدفاً لجذب التجار لكي تخفض من سعر السيارة التي ستصبح جيل قدم خلال فترة بسيطة .

ونود التنويه أن كل هذا التخفيض على سعر اس كلاس لا يجعل من هذه السيارة في متناول يد الجميع ، فنحن نتحدث عن طراز يبدأ ثمنه من ٩٤،٢٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٣٥٣،٤٣٧ ريال سعودي ، أما سيارة AMG S63 ٢٠٢٠ فيبدأ سعرها من ١٥١،٦٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٥٦٨،٥٠٠ ريال سعودي ، أما سعر مايباخ اس كلاس ٢٠٢٠ فيبدأ من ١٧٣ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ٦٤٨،٧٥٠ ريال سعودي .

وكوننا نتحدث عن الجيل السادس من مرسيدس اس كلاس (Mercedes S Class) الذي يلفظ أنفاسه الأخيره ، نود إخباركم أن الجيل السابع والجديد كلياً من اس كلاس ٢٠٢١ يبدأ سعره العالمي من ١١٠،٨٢١ دولار أمريكي أي ما يعادل ٤١٥،٥٧٨ ريال سعودي للنسخة القياسية .

بعد استعراض التخفيضات على سعر مرسيدس اس كلاس ٢٠٢٠ في النسخ الأخيرة التي ستصنعها قبل إيقاف إنتاجها ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن هذا الطراز الفخم الذي ينافس بالتحديد بي ام دبليو الفئة السابعة :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.