ترافيرس 2019 قد تتخلى عن محرك 4 سلندر مع تيربو لتتوفر فقط بـ محرك V6

هل فعلاً ستتخلى سيارة ترافيرس 2019 عن محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو لتتوفر فقط بـ محرك V6 سعة 3.6 لتر تنفس طبيعي !!!

قبل حديثنا المتعلق بأجدد تقارير صحفية غير رسمية نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم مؤخراً تجربة قيادتنا المفصلة لسيارة شيفروليه ترافرس 2019 برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي .

وفقاً لمعلومات جديدة نشرها موقع GM Authority ، يبدو أن الصانع الأمريكي أوقف رسمياً استقبال طلبات شراء سيارات شيفروليه ترافيرس – Chevrolet Traverse المزودة بمحرك 4 سلندر سعة 2 لتر مع تيربو !!! وهذا أمر غريب للغاية بما أن معظم صناع السيارات حول العالم يتوجهون في الوقت الحاضر نحو تصغير حجم محركات السيارات والاعتمداد على شواحن توربينية بدلاً من محركات التنفس الطبيعي ، بالإضافة للتركيز على تقديم سيارات هجينة و سيارات كهربائية بالكامل .

شفروليه-ترافرس-2019

تشير التقارير الغير رسمية أن الصانع الأمريكي سيوقف إنتاج محرك 4 سلندر مع تيربو بما أن أرقامه قريبة جداً من محرك V6 ، ولكن لا يوجد معلومات رسمية تؤكد ذلك .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة ترافيرس 2019 تتوفر في الأساس في أسواقنا العربية فقط مع محرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 310 حصان و 361 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا المحرك مع قير جديد اوتوماتيك من 9 سرعات ، وهذه السيارة التي تمثل فئة سيارة SUV مزودة بثلاثة صفوف من مقاعد الركاب لا تتوفر في أسواق منطقتنا مع محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 257 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران الذي تحيط الاشاعات حول قرار إيقاف توفره .

وأضاف هذا التقرير الصحفي أن قرار جنرال موتورز سيشمل جميع سيارات شيفروليه ترافيرس التي ستنتج في منتصف عام 2019 الجاري إن شاء الله .

داخلية-شيفروليه-ترافرس-2019

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن الصانع الأمريكية يخطط ليوفر محرك 4 سلندر جديد بالكامل على سيارة ترافيرس 2020 عند حصولها على تحديثات فيس لفت .

علينا الانتظار لفترة غير معلومة أعزاءنا متابعي عرب جي تي قبل أن تتوفر لدينا معلومات رسمية من صانع السيارات الأمريكية تعلن هل سيتوقف محرك 4 سلندر من التوفر على سيارة شيفروليه ترافيرس 2019 .

Comments are closed.