ترامب ينحس سباق دايتونا 500 بعد جولته على متن سيارة الليموزين الرئاسية

أخذ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيارة الليموزين الرئاسية التي تحمل اسم الوحش في جولة على الحلبة يوم الأحد الماضي قبل إنطلاق سباق دايتونا 500 تحدي السيارات الشهير في الولايات المتحدة الأمريكية .

ومثل العادة دخول ترامب كان مميزاً حيث تم تقديم عرض جوي بـ طائرات حربية فوق الحلبة من قبل Air Force One ، قبل أن يهبط الرئيس الأمريكي بطائرته بوينج 747-B200 في مطار دايتونا الدولي الذي يبعد عدة أمتار عن حلبة السباق ، ولكن يبدو أن تواجد ترامب قد نحس تحدي السيارات الشهير بعد الجولة التي قامت بها على متن سيارة الليموزين الرئاسية بسبب تساقط الأمطار فوق الحلبة .

وتم تأجيل سباق دايتونا 500 لعام 2020 من يوم الأحد حتى يوم أمس الاثنين بعد الجولة الاستعراضية التي قام بها ترامب على متن سيارة الوحش !!!

ومن باب المعرفة فقط تعتبر هذه المرة الثانية التي يحضر بها رئيس أمريكا حالياً دونالد ترامب انطلاق سباق دايتونا 500 ، ليمشى على الخطى التي قام بها الرئيس السابق جورج بوش في عام 2004 .

وكوننا في عرب جي تي موقع متخصص بأخبار السيارات نود تذكيركم أن الرئيس الأمريكي ترامب – Trump استلم سيارته الحالية التي تحمل اسم الوحش – Beast في شهر سبتمبر من عام 2018 ، وهي عبارة عن سيارة كاديلاك ليموزين صنعت خصصياً من أجل تنقلات الرئيس ، وتحمل تصميم خارجي مستمد من سيارة السيدان كاديلاك CT6 ، ولكنها حصلت على أعلى درجات التصفيح ودروع الحماية التي جعلت من وزنها يبلغ تقريباً 9,071 كيلوغرام .

تمتلك سيارة الليموزين الرئاسية الحالية مقصورة مزودة بفلتر هواء وأنابيب تحمل فصيلة دم ترامب ، ليتم استخدامها في أوضاع الطوارئ في حال أي وعكة صحية تطلبت اسعافات أولية ، كما أن هذه السيارة الخاصة للغاية مزودة بنظام مضاد للحريق ، وتأتي مع كاميرات رؤية ليلة ، ومزودة بـ قاذفة قنابل مسيلة للدموع .

تعتمد سيارة الرئيس ترامب على شاصي جديد مستعار من شاحنات شيفروليه ، ويوجد من هذا الطراز الرئاسي نسختين فقط ، واحدة من السيارات يتم قيادتها في حال الحاجة لعملايات التضليل .

ملاحظة : هذه سيارات دونالد ترامب قبل أن يصير رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.