هل تسارع السيارات الكهربائية حقيقي أم خيال

حلقة دردشة جديدة كانت بدايتها مضحكة ومميزة تضمنت موهبة سرية يقوم بها صهيب شعشاعة بعيداً عن الكاميرات ، كما تحدثنا خلال عن مواضيع مهمة واجبنا عن سؤال هل تسارع السيارات الكهربائية حقيقي ؟

هذا تذكير بحلقة الأسبوع الماضي التي قمنا بعرضها على قناة عرب جي تي ( Arab GT ) في موقع اليوتيوب :

مواضيع مهمة ضمن حلقة دردشة :


هل هناك فرقة بين تعديل سيارة يابانية مقارنة مع سعر تعديل سيارة أمريكي لتمتلك كلتا السيارتين نفس مقدار القوة والاداء تقريباً ؟

هذا استفسار دائم بالنسبة لعشاق تزويد السيارات وبدون أي شكل فرق سعر التعديل هو الاختلاف حيث أن السيارة الرياضية اليابانية المعروفة باسم سيارات جي دي ام تحتاج إلى مال أكثر ضمن هذه العملية .

كما نوه مصعب شعشاعة أنه يوم الاثنين القادم 21 من السادس يونيو سيقوم بتجربة قيادة تويوتا لاندكروزر 2022 جديدة كلياً لأول مرة ، وسيكون الحدث في إمارة رأس الخيمة ، وسنعرض عليكم الفيديو باقرب وقت ممكن ضمن برنامج تغطية خاصة ان شاء الله .

من ضمن الاسئلة التي قمنا باختيار الحديث عنها واجبنا عليها في حلقة اليوم من منتدى عرب جي تي التفاعلي ask.arabgt.com :

هل تسارع السيارة الكهربائية تسلا موديل S بليد من 0 إلى 100 كم/س في 1,99 ثانية حقيقي ؟

رقم التسارع من 0 إلى 96 كم/س ، وصحيح أن تسارع السيارات الكهربائية حقيقي ويمكنها تسجيل هذا الرقم .

هل صحيح أن السيارات الكهربائية تتأثر بالحرارة العالية في أجواء الخليج العربي ؟

تم اختبار السيارات الكهربائية في الأجواء الحارة ، كما أن هذه السيارات تتأثر بالبرودة مثل الحرارة وهي تنتشر بشكل كبير في النرويج التي تعبر أحد الدول الباردة جداً ، مما يؤكد أن عمليات عزل البطاريات ممتازة للغاية .

هل من الممكن أن يدخل عالم السيارات في تسارع الثانية من 0 إلى 100 كم/س في السنوات القادمة ؟

هذا الرقم من الممكن تسجيله ولكنه يطلب قدرة جسدية لتحمله من قبل جسد السائق ، كما نرجح أن التشريعات الدولية ومواصفات السلامة والأمان لا تسمح به في الوقت الراهن ، وهذه الأرقام في الوقت الراهن تؤثر على قطع السيارة التي قد تواجه أعطال من ناحية العمر الافتراضي للأجزاء .

ليه مش بتعمله ابلكيشن سيارتي بدل الموقع ؟

سيشهد بداية شهر 7 إن شاء الله على إطلاق تطبيق متطور سيتوفر في البداية على هواتف اندرويد ، وبعد ذلك سنوفر نسخة لأجهزة هواتف iOS من ابل .

هل يمكن تطبيق مشروع كامارو تنفس طبيعي مثل الي طلع في سبيشل كار اللي لونه أزرق على كورفيت C8 ؟

ممكن ذلك ، أي سيارة أمريكية يمكن تعديلها .

بعد الإجابة عن الأسئلة التي كانت من أهمها هل تسارع السيارات الكهربائية حقيقي أم لا ، نوه صهيب وكريم أنه بالرغم من عدم وصول الحلقة الماضية إلى مليون مشاهدة ، إلا أن دوسة كورفيت ضد C63 سيكون قائم إن شاء الله ولكن بدون شروط على الشخص الخاسر .

وفي نهاية الحلقة ذكرناكم بتوفر الكار مودل ، مجسمات السيارات الصغيرة ، للبيع على تطبيق aeperf .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.