تسارع سيارة تويوتا ياريس GR ولحظة وصولها سرعتها القصوى

سنعرض عليكم اليوم فيديو جديد يوثق تسارع سيارة تويوتا ياريس GR ولحظة وصولها إلى سرعتها القصوى أثناء قيادتها على طريق اوتوبان السريع الذي لا يتم سرعة قانونية قصوى لقيادة السيارات عليه .

وقبل عرض هذا الفيديو ، هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات تويوتا اليابانية :

هذا فيديو تسارع سيارة تويوتا ياريس GR ولحظة وصولها إلى أقصوى سرعتها القصوى برفقة AutoTopNL :

ولمن لا يذكر تعتمد نسخة جي ار ( GR ) ميكانيكياً على محرك G16E-GTS ثلاثة اسطوانات سعة 1,6 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 257 حصان ( 261 حصان أوروبي PS ) و 360 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع جير عادي التبديل من 6 غيارات .

تتسارع سيارة الدفع الكلي للعجلات AWD التي يبلغ وزنها بدون زيوت وسوائل 1,280 كيلوغرام من السكون وصولا إلى سرعة 100 كم/س في 5,5 ثانية و تتسارع من سرعة 100 كم/س وصولاً إلى 200 كم/س خلال أقل من 16 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً 228 كم/س ( 142 ميل/س ) .

وفقاً لهذا الفيديو تمكنت سيارة ياريس نسخة GR الرياضية ، التي تم تقديمها من قبل قسم جازو ريسينج ( Gazoo Racing ) لدى شركة تويوتا اليابانية ، من الوصول إلى سرعة 232 كم/س أي أعلى بمقدار 4 كم/س من سرعتها القصوى المحددة الكترونياً .

بعد استعراض تسارع سيارة تويوتا ياريس GR ولحظة وصولها إلى سرعة أعلى من سرعتها القصوى ، نود تذكيركم بتغطية فريقنا في عرب جي تي المباشرة يوم الجمعة الماضي لتحدي نهائي بطولة ريد بل كار بارك درفت الإمارات ضمن فيديو نشر على قناتها بموقع يوتيوب ، كما كشفنا يوم أمس عن سيارة كريم ديب الشخصية التي تحمل لقب الكابوس .

والآن نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالأداء الرياضي الذي تمتلكه سيارة تويوتا ياريس جي ار ( Toyota Yaris GR ) .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.