تسريب شكل كورفيت C8 2020 من الخلف يظهر لنا اضواء كمارو

سُربت الآن أول صورة تظهر شكل كورفيت C8 2020 الجديدة بالكامل من الخلف ، بدون وجود أي تمويهات تخفي تصميم الجيل الثامن والجديد بالكامل من طراز شيفروليه كورفيت .

ونود في البداية تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن آخر مرة تحدثنا بها عن سيارة شيفروليه كورفيت سي 8 – Chevrolet Corvette C8 2020 ، قدمنا لكم توقعات صحفية ترجح سعر كورفيت 2020 الجديدة بالكامل ، الذي قد يبدأ من 70 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 262,500 ريال سعودي للنسخة القياسية وفقاً لما نشره موقع Motor Trend .

وفي الوقت الذي يحبس عشاق سيارات كورفيت أنفاسهم مع اقتراب موعد إطلاق الجيل الثامن الجديد بالكامل من هذه السيارة الرياضية ، سُربت صورة على الانترنت تظهر شكل كورفيت C8 2020 من الخلف !!!

يبدو اأن لصورة التي نشرت على الانترنت تم التقاطها من داخل مصنع سيارات كورفيت ، ليتضح لنا بشكل واضح شكل كورفيت C8 2020 من الخلف بالتحديد مع نسخة مطلية باللون الأزرق الذي يحمل اسم Elkhart ، ويبدو أن تصميم هذه السيارة المنتظرة من الخلف يبدو شبيه جداً بالصور التخيلية التي سبق وتم نشرها على الانترنت التي اعتمدت على العديد من الصور التجسسية المتخفية لنسخ تجريبة من هذا الطراز القادم ، ليحصل الجيل الثامن من شيفروليه كورفيت على اضواء خلفية بتصميم مستمد من شقيقتها سيارة العضلات شيفروليه كمارو 2020 بجيلها السادس المحدث مع لمسات باللون الأحمر من أسفل الأضواء .

كورفيت سي 8
صورة تخلية لـ سيارة كورفيت C8

توضح الصورة التي تظهر شكل كورفيت C8 2020 من الخلف حصولها على صادم عريض يحتوي على فتحات تهوية باللون الأسود وأربعة مخارج للعادم موزعة بشكل مزدوج على كل جانب ، ويبضح لنا تصميم الجناح الخلفي الجديد .

وكما ذكرنا في العديد من الأخبار الجديدة سيتوجه زميلنا صهيب شعشاعة إلى أمريكا ليتواجد في الحدث العالمي الأول الخاص بإطلاق الجيل الثامن من سيارات كورفيت 2020 إن شاء الله ، ةالذي سيتم بعد 10 أيام من الآن كما هو مقرر .

تذكير : شاهدوا تجربة قيادتنا لسيارة كورفيت ZR1 2019 أقوى سيارات كورفيت C7 ستينغراي .

Comments are closed.