تسريب شكل مقود أهم سيارات مرسيدس بنز 2021 التي ستباع في الأسواق

ظهر اليوم مقود سيارة مرسيدس S-Class 2021 الجديدة بالكامل W223 القادمة خلال وقت لم يتم تحديده رسمياً خلال عام 2020 الجاري إن شاء الله ، نتمنى أن يكون في شهر مارس القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي .

فبعد أن عرضنا عليكم يوم أمس صورة مسربة تظهر سيارة مرسيدس S-Class موديل 2021 الجديدة بالكامل حصلنا اليوم على صورة أخرى تظهر مقود سائق سيارة السيدان الألمانية الفاخرة كبيرة الحجم التي تنافس بالفئة تقريباً كلاً من :

بي ام دبليو الفئة السابعة

اودي ايه 8

بورش باناميرا

جينيسيس G90

جاكوار XJ

لكزس LS

لينكون كونتيننتال

وفقاً للصور المسربة يبدو مقود سيارة مرسيدس S-Class 2021 عبارة عن نسخة مطورة من المقود الحالي على هذه السيارة بجيلها W222 ، ولكنها حصلت في المنتصف على نجمة مرسيدس كرومية أكبر حجماً على الرغم من تقليل مساحة الدائرة في المنتصف ، أما المقود الدائري التصميم والذي يوجد داخله ثلاثة أذرع وفي المنتصف تم تفريغ الأذرع التي تحوي على أزرار التحكم بكامل مواصفات السيارة ضمن تصميم عصري وأنيق ، وهناك على الذرع السفلي الثالث لمسات من الألومنيوم .

ونلاحظ بكل وضوح التطريزات والجلود ذات الجودة العالية المستخدم على ستيرينج إحد أهم سيارات مرسيدس بنز 2021 الجديدة بالكامل .

وكما تعلمون سبق وأكد الصانع الألماني أن سيارة مرسيدس اس كلاس بجيلها القادم W223 ستحصل على نظام قيادة ذاتي من المستوى الثالث ، الذي يعتبر آخر مرحلة ضمن هذه الأنظمة المتطورة في قيادة السيارات يسمح بتدخل سائق بشري في حركة السيارة ، مما يعني أنه آخر مستوى يسمح بتوفر مقود للتحكم بحركة المركبة .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بـ مقود سيارة مرسيدس S-Class 2021 ، ستحصل السيارة على هيكل خارجي بتصميم مستمد من سيارتي ؛ مرسيدس CLS ، و مرسيدس CLA .

ميكانيكياً ستتوفر اس كلاس الجديدة بخيارات متنوعة من محركات البنزين والديزل ، وسيوفر الصانع الألمانية سيارة S-Class هجينة ، كما هناك سيارة مرسيدس EQS كهربائية بالكامل قادمة تم تقديم لمحة أولية لها من خلال نسخة اختبارية تعرفنا عليه برفقة زيلنا صهيب شعشاعة ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 .

فور معرفة موعد ظهور سيارة اس كلاس 2021 بجيلها الأجدد سنعرفكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.