تسريب صور السيارة الصينية Lynk&Co 02 على الشبكة العنكبوتية

الشركة الصينية Lynk & Co التي تعد علامة منفصلة من جيلي إنطلقت قبل إنتهاء عام 2016 الماضي ، وقدمت هذه الشركة حتى الآن سيارتين ؛ السيارة الصينية الأولى Lynk & Co 01 وهي عبارة عن سيارة SUV مدمجة استعارت العديد من الأجزاء من شركة فولفو السويدية ، والسيارة الثانية Lynk & co 03 وتقع ضمن فئة مركبات السيدان وبدون شك تمتلك أجزاء ميكاينيكة من الصانع السويدي فولفو.

أما اليوم فحصلنا في عرب جي تي على صور مسربة للـ السيارة الصينية الجديدة Lynk&Co 02 ثالث فرد في عائلة سيارات شركة Lynk & Co ، ظهرت صور هذه السيارة القادمة التي ستقع ضمن فئة مركبات الكروس أوفر الصغيرة الحجم على الشبكة العنكبوتية.

من ناحية التصميم الخارجي لسيارة Lynk&Co 02 التي ستظهر رسمياً في عام 2018 ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات ، تبدو السيارة الصينية الجديدة عبارة عن نسخة مصغرة من شقيقتها Lynk & Co 01 ، حيث حصلت هذه السيارة القادمة على واجهة أمامية شبه مسروقة من السيارة الكورية كيا سبورتاج 2017 أما من الخلف فتبدو مميزة مع مصابيحها العصرية الشكل.

السيارة الصينية

السيارة الصينية Lynk & Co 02

وفقاً لمعلومات غير رسمية متوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستعتمد هذه السيارة الصينية القادمة على نظام هجين ، مكون من محرك بنزين مكون من ثلاث اسطوانات سعة 1.5 لتر مع تيربوتشارجد يعمل إلى جانبه محرك كهربائي يتم شحنه بتقنية بلج ان هايبرد – يشحن المحرك الكهربائي مثل الجوال بواسطة سلك – وستزود سيارة بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

وسبق وأعلنت الشركة الصينية أن سعر Lynk & Co 01 يبدأ من 27,203 دولار أمريكي أي ما يعادل 102 ألف ريال سعودي ، و سعر Lynk&Co 02 سيقل عن هذا الرقم بما أنها تقع ضمن فئة أقل.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي تفاصيل رسمية تكشف عن الأرقام الصادرة عن سيارة Lynk & Co 02 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

شاركونا رأيكم بشكل هذه السيارة الصينية الجديدة من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.