تسريب صور بي ام دبليو الفئة الخامسة 2021 ذات قاعدة العجلات الطويلة

حصلنا اليوم على أول مجموعة من الصور المسربة لـ سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2021 ذات قاعدة العجلات الطويلة ، بعد أن نشرت الشركة البافرية صورة  تشويقية لـ سيارة السيدان متوسطة الحجم الفخمة باصدارها الأساسي .

فكما تذكرون أعزاءنا متابعي عرب جي تي شهد شهر مارس الماضي على إطلاق سيارة مرسيدس اي كلاس 2021 المحدثة الطراز المنافس للفئة الخامسة من بي ام دبليو ، كما أن هذه السيارات تنافس أيضاً ؛ اودي A6 ، و كاديلاك CT5 ، و جينيسيس G80 .

ونحن نستعرض في هذا الخبر صوراً تم تسريبها من النسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة المخصصة للسوق الصيني ، ولمن لا يعلم ظهرت هذه النسخة الطويلة من بي ام دبليو الفئة الخامسة من جيل G30 لأول مرة ضمن فعاليات معرض شنجهاي للسيارات في عام 2017 ، ليزداد طولها بمقدار 133 ملم (5.2 إنش) عن طول السيارة الأساسية .

هذه صور سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2021 ذات قاعدة العجلات الطويلة :

ونود في البداية تذكيركم أن طراز بي ام دبليو 5 سيرز ذات قاعدة العجلات الطويلة تتوفر باصدارات ؛ الأساسي ، و لكجري ، و ام سبورت ، ظهرت نسختين ضمن هذه الصور المسربة .

وفقاً لهذه الصور ظهرت بي ام دبليو الفئة الخامسة المجددة بـ صادم أمامي جديد بهوية رياضية ، و جنوط أكبر حجماً من الخلف هناك مشتت هواء جديد .

وسبق وسربت صوراً للنسخة الأساسية من الفئة الخامسة موديل 2021 لتظهرت السيارة بدون زيادة كبيرة في حجم الشبك الأمامي على عكس التحديث الذي حصلت عليه شقيقتها الأكبر بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 ، ليزيد حجم الشبك بمقدار بسيط ، وحصلت السيارة البافرية على لمسات تجديد وصلت إلى الأضواء الأمامية التي أصبح أكثر رشاقة ، ومن الخلف تم إعادة تصميم الأضواء أيضاً .

عند الكشف رسمياً عن بي ام دبليو الفئة الخامسة 2021 سيتم الإعلان عن خيارات المحركات المتنوعة التي ستتوفر بها ، ولكننا في هذا الخبر استعراضنا صوراً للنسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة الخاصة بالسوق الصيني فقط والتي سيتم إطلاقها بعد الكشف عن التحديثات التي ستحصل عليها السيارة العادية التي تباع في الأسواق العالمية إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.