تسريب صور سيارة بي ام دبليو 4 سيرز 2021 الجديدة بالكامل

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صوراً مسربة لـ سيارة بي ام دبليو 4 سيرز 2021 الجديدة بالكامل التي سيتم إطلاقها خلال العام الجاري إن شاء الله .

تم نشر هذه الصور المسربة على مدونة Germancarforums تظهر سيارة بي ام دبليو جديدة يرجح أنها الجيل القادم من الفئة الرابعة ، ولكن لا يوجد معلومات رسمية تؤكد لنا ذلك .

هذه هي الصور المسربة المتوقع أنها لـ سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة – BMW 4 Series موديل 2021 القادمة :

من باب التذكير فقط شهدت فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر الماضي من عام 2019 حيث تواجد زميلنا صهيب شعشاعة و كريبم ديب على إطلاق السيارة الاختبارية كونسبت 4 من شركة BMW ، التي قدمت لمحة أولية بشبكها الأمامي الضخم الجديد عن الهوية التصميم القادمة في ثلاثة سيارات بي ام دبليو جديدة :

  • بي ام دبليو 4 سيرز 2021
  • بي ام دبليو ام 3 2021
  • بي ام دبليو ام 4 2021

واليوم حصلنا على صور مسربة تظهر سيارة متخفية أسفل غطاء كشف منه القليل ليضح لنا جزء من تصميم السيارة الجديدة المختبئة ، ويظهر لنا الشبك الضخم وجزء من انتفاخات هيكلها بالإضافة إلى البسيط من أضواء السيارة الغامضة من الخلف .

بعيداً عن التصميم الضخم لـ شبك السيارة الجديدة القادمة من الصانع البافري يرجح أن يكون تصميم بي ام دبليو الفئة الرابعة 2021 بجيلها الجديد مستمد من شقيقتها سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2020 الحالية ، التي سبق وجرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة ، ولكنها ستحصل على بابين وستتوفر بنسخة ذات سقف قابل للكشف .

صور سيارة كونسبت 4 الاختبارية :

ومن باب المعرفة ستنافس سيارة بي ام دبليو 4 سيرز 2021 الجديدة بالكامل كلاً من ؛ مرسيدس سي كلاس كوبيه ، و اودي ايه 5 .

يرجح أن تتشارك الفئة الرابعة الجديدة بالكامل نفس خيارات محركات سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2020 والتي تتضمن التالي :

  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو بقوة 255 حصان اوروبي و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع تيربو يولد قوة 382 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران .

في حال توفر لدينا المزيد من المعلومات عن سيارة بي ام دبليو 2021 الجديدة هذه سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.