تسريب صور سيارة تويوتا سوبرا 2020 الجديدة كلياً قبل إطلاقها

أعلنت شركة تويوتا اليابانية سابقاً أنها ستكشف عن سيارتها الرياضية الجديدة كلياً القادمة تويوتا سوبرا – toyota supra 2020 الشهر القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي في امريكا ان شاء الله لنقل أهم الإطلاقات التي سيشهدها هذا الحدث العالمي .

واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور المسربة لـ سيارة تويوتا سوبرا 2020 نشرت على النترنت قبل فترة قليلة من إطلاق السيارة الرسمي ، توضح هذه الصور التي نشرت على مدونة Supra MKV forum تظهر واجهة السيارة من الأمام وتصميمها من الخلف أيضاً لتؤكد لنها أن تصميم سيارة تويوتا سوبرا موديل 2020 الجديدة كلياً القادمة مستمد من شقيقتها تويوتا اف تي 1 – Toyota ft1 التي تم إطلاقها في عام 2014 لتمهد الطريق نحو عودة سوبرا ، مع وجود لمسات مستمدة من سيارات سوبرا السابقة .

تويوتا سوبرا 2020

توضح هذه الصور تميز هذه السيارة الرياضية القادمة من الخلف بحصولها على 3 فتحات تهوية بدلاً من اثنتين على صادمها الخلفي مقارنة مع سيارة تويوتا ft1 الاختبارية ، وتم تصغير حجم المصابيح الخلفية .

بالتأكيد حصلت أجدد سيارة رياضية من تويوتا على هيكل خارجي يحتوي على خطوط حادة ، وزودت سيارة تويوتا سوبرا 2020 بسقف على شكل فقاعتين لتوفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية ، ولتحمل هوية تصميم هجومية .

تويوتا 2020

ميكانيكياً سبق وحصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات ترجح توفر سيارات سوبرا بهذه الخيارات من القلوب النابضة :

محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 262 حصان ، من صنع BMW ، سيتوفر هذا المحرك بشكل قياسي وسيتميز بخفة الوزن .

محرك 6 سلندر سعة 3 لترات يولد قوة 335 حصان ستستمده سيارات سوبرا الجديدة من بي ام دبليو Z4 2019 ، عرضنا عليكم في الأمسر تجربة قيادة مصعب شعشاعة لها في البرتغال ضمن برنامج تغطية خاصة .

2020 toyota supra

ويتصل كلا الخيارين من المحركات بـ قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، ومن الممكن طلب السيارة الرياضية مع قير عادي التبديل .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي استفادت سيارة سوبرا 2020 القادمة ميكانيكياً من الشراكة التي جمعت بين تويوتا اليابانية و بي ام دبليو البافرية .

ملاحظة : سبق وزودناكم أول معلومات عن تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة كلياً القادمة .

Comments are closed.