تسريب صور سيارة جينيسيس جي في 80 التي ستنافس مرسيدس GLE

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صوراً مسربة لـ سيارة جينيسيس جي في 80 – Genesis GV80 2020 نشرت على الانترنت قبل أن يتم إطلاق أجدد سيارة كورية في وقت قريب إن شاء الله .

وقبل الحديث عن هذه المعلومات الجديدة التي حصلنا عليها والمتعلق بـ سيارة SUV كورية فاخرة قادمة ، نود تذكيركم بحلقة تجربة قيادة مع كريم ديب المختلفة التي عرضناها عليكم يوم الأربعاء الماضي حيث قمنا برحلة من جدة إلى الطائف على متن سيارة جينيسيس G70 2019 في المملكة العربية السعودية .

ورغم التوقعات السابقة التي رجحت ظهور أول سيارة SUV إنتاجية ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019 إلا أن الشهر الماضي الذي شهد على إقامة هذا الحدث في أمريكا لم يشهد على تواجد هذه السيارة الجديدة كلياً فيه .

الصور المسربة الخاصة بـ سيارة جينيسيس جي في 80 موديل 2020 الجديدة تم التقاطها أثناء تواجد أحد نسخ هذا الطراز في مصنع سيارات جينيسيس بوطنها الأم كوريا الجنوبية ، ليتضح لنا تصميم سيارة GV80 التي تسعى لمنافسة كلاً من ؛ بي ام دبليو X5 ، و مرسيدس GLE ، و اودي Q7 ، و كاديلاك XT5 ، و جاكوار F-Pace .

ولمن لا يذكر سبق وظهرت نسخة اختبارية من هذا الطراز الجديد قبل أكثر من عامين ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات ، ومن الواضح لنا أن النسخة الإنتاجية حصلت على تصميم مستمد من السيارة الاختبارية وبالتحديد الشبك الأمامي الضخم الذي تحيط به مصابيح بتصميم مميز على شكل خطين أفقيين فوق بعض والخطوط الحادة على هيكل السيارة والسقف المنحدر نحو الخلف بتصميم ديناميكي ، للأسف لم تتوفر صور تظهر تصميم سيارة جينيسيس جي في 80 موديل 2020 الجديدة من الخلف .

كما تعطي الصور المسربة لمحة عن داخلية سيارة GV80 من شركة جينيسيس ونلاحظ استخدام مواد ذات جودة عالية تضمن الجلود والزخارف الخشبية ، ويوجد لوحة عدادات رقمية والعديد من التقنيات التي ستساعد السائق .

سبق وحصلنا على معلومات مسربة تكشف عن الأبعاد الخارجية لـ جينيسيس GV80 موديل 2020 ، من المفترض أن يكون طولها 4,945 ملم ، وعرضها 1,975 ملم ، وارتفاعها 1,715 ملم .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة جينيسيس جي في 80 ستتضمن وفقاً لتوقعات الصحفية على عدد من الخيارات ؛ محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع تيربو بقوة 300 حصان ، و محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 375 حصان ، و محرك ديزل 6 سلندر سعة 3 لترات بقوة 274 حصان ، ومن المفترض أن تتوفر لاحقاً بنسخة هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهرباء .

لم تتوفر معلومات رسمية تقرر موعد إطلاق هذه السيارة الكورية الجديدة ولكن فريقنا في عرب جي تي يستبعد ظهورها في آخر شهر من عام 2019 الذي شارف على النهاية ، مما يجعلنا نرجح إطلاقها في معرض ديترويت للسيارات 2020 الشهر القادم إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.