تسريب صور سيارة سوناتا 2020 الجديدة كلياً من داخل مصنع هونداي

بعد العديد من الصور التجسسية التي سبق وزوناكم بها حصلنا اليوم على صور مسربة لـ سيارة سوناتا 2020 الجديدة كلياً بدون تمويهات تحجب ملامحها تم التقاطها من داخل مصنع هونداي .

بالرغم من أن الصور المرفقة لـ سيارة سوناتا 2020 غير عالية الجودة إلا أننا نستطيع ملاحظة ملامح الجيل الجديد من سيارة السيدان هونداي سوناتا – Hyundai Sonata ، من الأمام والخلف وصولاً إلى داخلية سوناتا الجديدة .

من خلال هذه الصور نلاحظ أن واجهة سوناتا 2020 حصلت على شبك تحيط به مصابيح بتصميم مستمد من سيارات هونداي 2020 الجديدة ، أما من الخلف نلاحظ أن سيارة السيدان الكورية التي تنافس تويوتا كامري تحمل تصميماً مختلف عن باقي سيارات سوناتا القديمة ، ونلاحظ أنها زودت بمصابيح مع اضواء LED خلفية متصلة التصميم تمتلك زوايا حادة .

محرك هونداي سوناتا 2020

يبدو أن تصميم هيكل السيارة يحمل خطوط رياضية مستمد من تصميم سيارة هونداي لي فيل روج – Hyundai Le Fil Rouge الاختبارية ، التي تم إطلاقها ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2018 أي قبل عام من الآن ، لتحمل سوناتا الجديدة بتصميمها هيكلها الخارجي كما هو واضح خطوط تصميمها من سيارة كوبيه بأربعة أبواب بدلاً من تصميم سيارة سيدان عادية .

وصولاً إلى داخلية هيونداي سوناتا 2020 الجديدة نلاحظ أن هناك هوية مستمدة من سيارة هيونداي باليسايد 2020 وبالتحديد توفير تقنية Shift by wire في القير .

داخلية هونداي سوناتا 2020

يرجح فريقنا توفر سيارة هونداي سوناتا N كفئة رياضية أعلى من قسم N لدى شركة هونداي الكورية ، ستعتمد على محرك GDI سعة 2.5 لتر مع تيربو قد تصل قوته إلى 280 حصان

ميكانيكياً من المرجح أن تتوفر سيارة هونداي سوناتا 2020 الجديدة كلياً بشكل أساسي على محرك 2.5 لتر ، كما ستتوفر سيارة السيدان بنسخة هجينة تجمع بين محرك بنزين ومحرك كهرباء ، و نسخة بلج ان هايبرد تجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهربائي يتم شحنة بواسطة كابل كهرباء مثل الجوال .

سيتم الكشف عن الجيل الجديد من سيارة السيدان هونداي سوناتا في شهر ابريل القادم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله في أمريكل لتغطية الإطلاقات التي سيشهدها معرض السيارات العالمي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.