تسريب صور لسيارة كورفيت C8 موديل 2019 الجديدة كلياً

اليوم حصلنا على أول صور مسربة لسيارة شيفروليه كورفيت C8 موديل 2019 بجيلها الثامن الجديد كلياً القادم وفقاً لأجدد تقارير صحفية غير رسمية في شهر يناير من عام 2018 إن شاء الله.

الصور التي حصل عليها فريقنا في عرب جي تي من قبل موقع Corvette Forum ، تم إلتقاطها من داخل مصنع جنرال موتورز المتخصصة بإنتاج سيارات كورفيت الرياضية، الذي تم مؤخراً إيقاف العمل في خطوط إنتاجه لأسباب لم يُكشف عنها، ويبدو أن السبب يعود لبناء بعض من سيارات كورفيت C8 موديل 2019 بشكل سري في خطوط هذه المنشأة.

كورفيت C8

صور مسربة لسيارة شيفروليه كورفيت C8 موديل 2019

يبدو أن الصورتين المسربتين تظهران الصادمين الأمامي والخلفي للسيارة الرياضية القادمة كورفيت C8 موديل 2019 التي ستزود بمحرك وسطي، توضح هذه الصورة أن السيارة القادمة حصلت على فتحات تهوية كبيرة في صادمها الأمامي ، أما مصابيحها الخلفية فيبدو أنها ستبقى بتصميم مشابه للمستخدمة في سيارة كورفيت C7 ستينغراي الحالية، وستحصل السيارة القادمة على فتحات تهوية أسفل المصابيح الخلفية.

ومن الجدير بالذكر تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن شركة جنرال موتورز استثمرت مبلغ 900 ميلون دولار أمريكي أي ما يعادل تقريباً 3,37 مليار ريال سعودي، من أجل تجهيز مصنع الشركة الأمريكية ليتمكن من استعاب حجم إنتاج سيارة كورفيت 2019 التي ستزود بمحرك وسطي إن شاء الله.

كورفيت C8

صور من مصنع شيفروليه لسيارة كورفيت موديل 2019 القادمة في عام 2018

يرجح أن تعتمد كورفيت C8 موديل 2019 على محرك وسطي V8 جديد كلياً سعة 4.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج سيولد قوة تتراوح بين 450 حصان إلى 500 حصان، وسيتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش)، وستعمل هذه السيارة الرياضية القادمة بنظام دفع رباعي للعجلات.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة شيفروليه كورفيت 2019 الجديدة كلياً ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.