تسريب صور BMW Z4 2019 على الانترنت قبل إطلاقها الرسمي

قبل إطلاقها رسمياً سربت صور النسخة الإنتاجية من سيارة بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 2019 على الانترنت ، التي توثق جزء من نتيجة تعاون الصانع البافاري بي ام دبليو مع الصانع الياباني تويوتا .

هذه الصور المسربة التي نشرها Bimmer Post تؤكد أن تصميم سيارة BMW Z4 2019 ، بجيلها الثالث الجديد كلياً ، شبيه جداً بنسختها الاختبارية التي ظهرت العام الماضي ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس .

لتحصل السيارة الرياضية الكشف بي ام دبليو زد 4 بجيلها الجديد على  واجهة أمامية مستقبلية التصميم تضمن غطاء محرك طويل وممتد يحتوي على انحناءات وشبك أمامي كبير الحجم ولكنه بالتأكيد يحفظ هوية سيارات بي ام دبليو البافارية ، وبالتأكيد حصلت هذه السيارة على أضواء LED بتصميم جذاب ، وبالإضافة إلى ذلك زودت BMW Z4 2019 بصادم أمامي عريض يحتوي على فتحات تهوية ليزيد من الهوية الهجومية لهذه السيارة الكشف بجيلها الجديد .

بي ام دبليو Z4 2019

من الجوانب حصلت سيارة Z4 الجديدة كلياً على تصميم يوفر انسيابية عالية من خلال خطوط حادة وفتحات تهوية ، وتميزت عن نسختها الاختبارية بحولها على مرايا جانبية معقولة الحجم وليست رفيعة للغاية بتصميم ، من الخلف يستمر التصميم الذي يليق بسيارة رياضية مع خطوط حادة وجناح مدمج ومصابيح رشيقة أسفلها صادم عريض .

ميكانيكياً من المتوقع توفر سيارة بي ام دبليو Z4 2019 بثلاثة خيارات من المحركات :

  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو .
  • محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع تيربوتشارجد .
  • محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 380 حصان .

2019 BMW Z4

كان فريقنا في عرب جي تي يتوقع إطلاق هذه السيارة في شهر أكتوبر القادم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات 2018 ، ولكن مع تسريب هذه الصور نرجح أن BMW Z4 2019 ستطل علينا رسمياً خلال نهاية الشهر الجاري ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس أي بعد عام كامل من ظهرو نسختها الاختبارية .

حالم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن هذه السيارة الرياضية الكشف الألمانية سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً
Comments