تسريب قوة وتسارع سيارة لمبرجيني اوروس 2019

يوم 4 ديسمبر القادم سيتواجد فريقنا في عرب جي تي بالحدث العالمي لإطلاق سيارة لمبرجيني اوروس 2019 ، ثاني سيارة SUV إنتاجية في أسطول سيارات لمبرجيني ، واليوم تسربت معلومات مهمة عن هذه السيارة التي انتظرناها لسنوات عديدة بشكل إنتاجي .

وفقاً لما نشره موقع Automobile Magazine ، ستعتمد سيارة لمبرجيني اوروس 2019 على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 650 حصان و 849 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات وستعمل بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات.

وفقاً لهذه المعلومات الغير رسمية ستستطيع سيارة اوروس 2019 الإنتاجية التي سيبلغ وزنها 1995 كيلوغرام من 0 إلى 100 كم/س في 3.35 ثانية ، وستبلغ سرعتها القصوى 302 كم/س .

كما أشارت هذه المعلومات أن سيارة اوروس الإنتاجية تستطيع قطع مضمار حلبة ناردو الإيطالية بنفس الوقت الذي تجتاز شقيقتها لمبرجيني هوراكان هذه المسافة.

اوروس 2019

نسخة اختبارية من لمبرجيني اوروس 2019

وأضاف التقرير أن الشركة الإيطالية لمبرجيني ستوفر نسخة بيرفورمانتي لاحقاً من طراز اوروس وستتميز بخفة وزنها وبقوة محرك تزيد عن 700 حصان ، كما ستقدم في وقت لاحق نسخة هجينة من هذه السيارة ستعتمد على محرك بنزين V6 ومحرك كهربائي إن شاء الله .

وذكرنا سابقاً أن سيارة لمبرجيني اوروس 2019 الإنتاجية ستتوفر بـ 6 وضعيات للقيادة :

  • STRADA
  • SPORT
  • CORSA
  • SABBIA
  • TERRA
  • NEVE

ومن الجدير بالذكر أن الشركة الإيطالية أطالت مدة إطلاق سيارتها الإنتاجية لمبرجيني اوروس ، التي ظهرت بشكل اختباري ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات قبل 5 سنوات.

وسينتج ألف نسخة من طراز لامبرجيني اوروس خلال عام 2018 فقط، وفي العام اللاحق 2019 سيصل إنتاج هذه السيارة إلى 3,500 نسخة إن شاء الله، مما سيساهم في رفع مقدار مبيعات سيارات لمبرجيني بشكل هائل.

يرجح أن يبدأ سعر لمبرجيني اوروس من 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي، وهو ثمن منخفض مقارنة مع سيارات لامبرجيني الأخرى.

ملاحظة : الصور المرفقة في الخبر للنسخة الاختبارية من هذه السيارة الـ SUV .

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.