معلومات مسربة على الانترنت عن سيارة تسلا جديدة رخيصة

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن سيارة تسلا جديدة رخيصة الثمن قادمة للأسواق ، ولكن فريقنا في عرب جي تي حصل على معلومات مسربة على الانترنت متعلقة بأجدد ما ستقدمه شركة تسلا (Tesla) الأمريكية المتخصصة بصنع السيارات الكهربائية فقط .

فكما يعلم العديد منكم تعتبر تسلا موديل ٣ ٢٠٢١ حالياً أرخص سيارة ثمناً في أسطول تسلا الكهربائية ، مع العلم أن ايلون ماسك (Elon Musk) الرئيس التنفيذي لشركة تسلا وشركة سبيس اكس أصبح منذ أيام معدودة أغنى رجل في العالم بعد أن أصبح يمتلك ثروة بلغ قدرها ١٨٩،٧ مليار دولار أمريكي أي ما يعادل تقريباً ٧١١ مليار ريال سعودي .

وسبق وأعلن ايلون ماسك في شهر سبتمبر من عام ٢٠٢٠ الماضي أن تسلا ستقدم سيارة جديدة بسعر منخفض مقارنة مع أسعار سيارات الشركة الحالية التي تتضمن الطرازات التالية :

وتشير المعلومات المتوفرة لدينا أن سيارة تسلا جديدة رخيصة ستأتي بسعر يبدأ من ٢٥ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ٩٣،٧٥٠ ريال سعودي ، وأشار التقرير الصحفي الجديد إلى اقتراب موعد ظهور هذه السيارة الكهربائية الاقتصادية الجديدة ليتم إنتاجها في عام ٢٠٢٢ المقبل ، وسيتم تأكيد إنتاج هذه السيارة الجديدة خلال شهر مارس القادم من العام الحالي إن شاء الله .

وسيتم تبرير انخفاض سعر سيارة تسلا ٢٠٢٢ الجديدة هذه نظراً لكونها ستعتمد على نوع جديد من البطاريات تتضمن ٤٦٨٠ خلية تشحن محركاتها الكهربائية بالطاقة ، وهذا النوع الجديد سعره أقل من البطاريات المستخدم في سيارات تسلا الحالية .

كما تشير المعلومات المتوفرة لدينا أن هذه السيارة المنخفضة الثمن القادمة ستعتمد على نفس الشاصي المستخدم على سيارة السيدان الصغيرة الحجم الحالية تسلا موديل ٣ .

سيارة تسلا جديدة رخيصة هذه قد يتم إنتاجها داخل مصنع Gigafactory الذي تديره تسلا في الصين ، وفقاً لتسريبات سابقة رجحت بناء سيارات صغيرة الحجم وبسعر منخفض في هذه المنشأة تستهدف السوق الصيني .

من باب معرفتكم فقط تعتبر تسلا موديل ٣ ٢٠٢١ حالياً أرخص طرازات شركة تسلا الأمريكية مع سعر عالمي يبدأ من ٣٥ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ١٣١،٢٥٠ ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.