تسلا موديل S الجديدة القادمة تظهر بشكل مستقبلي يصعب تصديقه

برأيكم كيف سيبدو شكل سيارة تسلا موديل S الجديدة عندما تحصل على جيل ثاني منها ، ربما تجعلنا الصور المرفقة ضمن هذا الخبر نتخيل هوية تصميم هذه السيارة الأمريكية لو تم تجديدها بالكامل .

وكوننا سنتحدث في هذا الخبر عن سيارة السيدان الكهربائية بالكامل الأمريكية الصنع تسلا موديل اس – Tesla Model S ، نود تذكيركم بـ سيارة جديدة أصبحت تنافسها إنها بورش تايكان 2020 الجديدة كلياً التي اختبر مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة قيادة نسخة تيربو منها ضمن برنامج تغطية خاصة .

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على مجموعة من الصور الرقمية التخيلية لما قد يبدو قريباً من تصميم سيارة تسلا موديل S الجديدة القادمة ، وفور مشاهدة هذه الصور الغير حقيقة نتأكد أنها نقلت تصميم مركبة بيك اب تيسلا سايبر تراك – Tesla Cybertruck على شكل سيارة سيدان كهربائية .

فبعد مرور أقل من أسبوعين على إطلاق شاحنة تسلا الكهربائية ذات التصميم الجريء للغاية تم وضع هذا التصميم بشكل خيالي على سيارة سيدان واعتباره أنه يمثل مستقبل تصميم الجيل الثاني من تيسلا موديل S .

وكوننا نتحدث في هذا الخبر عن تصميم خيالي للجيل الثاني من السيارة الأمريكية موديل S ، نود تذكيركم أن بداية هذا الطراز كانت في عام 2012 لتنفرد لسنوات طويلة كونها سيارة سيدان كهربائية بالكامل لا يوجد لها منافس في العالم ، ولكن التحدي أصبح حقيقي الآن بعد تقديم سيارة تايكان 2020 أول سيارة كهربائية إنتاجية في أسطول سيارات بورش الألمانية ، كما أن المنافسة ستزداد مع إطلاق السيارات الإنتاجية الكهربائية الألمانية ؛ مرسيدس EQS ، و بي ام دبليو i7 في وقت قريب إن شاء الله .

من باب التذكير وبعيداً عن حديثنا المتعلق عن نتيجة تخيل تصميم تسلا موديل S الجديدة القادمة ، هذه مغامرات سابقة قام بها فريقنا في عرب جي تي مع سيارات تسلا الأمريكية الكهربائية بالكامل :

تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة تيسلا موديل اس الحالية .

اكتشف مقدار تطور تسلا موديل X عن قرب .

تسلا موديل اس بي 100 دي تحدت مع صهيب شعشاعة أقوى السيارات المعدلة .

لا شيء مستحيل مع فريق عرب جي تي أول دريفت على متن سيارات تيسلا .

ملاحظة : من وجهة رأي فريقنا في عرب جي تي حان الوقت لتطوير وبناء سيارة تسلا موديل S الجديدة بالكامل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.