تسلا موديل S P100D تنافس مع صهيب أقوى سيارات معدلة على دبي اوتودروم

يوم الأحد أصبح الموعد الرسمي الجديد لنشر حلقات برنامج فلوق – Vlog بدلاً من يوم السبت ، لنعرفكم اليوم على جزء من مغامرات صهيب شعشاعة يوم الخميس الماضي على حلبة دبي اوتودروم – Dubai Autodrome مع سيارة تسلا موديل S P100D .

وقبل عرض تحديات السرعة المليئة بالأكشن رغم الصوت الصامت لـ سيارة تيسلا موديل S P100D الكهربائية ، نتوجه بالشكر إلى محمد الفلاسي مالك هذه السيارة التي قدمها لفريقنا لكي نخوض تحديات سرعة قانونية في مكان آمن مخصص للقيادة على سرعات هائلة .

السباقات التي شارك بها صهيب في فلوق اليوم عبارة عن تحديات رول دراق ريس ، ما يعني بلغتنا العربية تحدي تسارع بين سيارتين أثناء تحركهما وليس من سرعة 0 كم/س ، لتتحدى سيارة تسلا موديل S P100D مجموعة كبيرة من سيارات البنزين المعدلة ليصدر من محركاتها عدد هائل من الأحصنة .

ولمن لا يذكر سبق وقام زميلنا كريم ديب باختبار قيادة سيارة تسلا موديل اس – Tesla Model S ضمن برنامج تجربة قيادة ، وجرب كريم بالتحديد نسخة تسلا موديل S P90D .

شاهد فيديو الفلوق

أما بالنسبة لـ سيارة تيسلا موديل S P100D التي كانت مع صهيب ضمن تحديات السرعة على حلبة دبي اوتودروم فتعتبر أعلى فئة من سيارات تسلا موديل اس ، وتعتمد هذه السيارة الكهربائية الأمريكية على محركين ؛ المحرك الأول أمامي يتحكم بالمحور الأمامي يولد قوة 259 حصان ، والمحرك الثاني خلفي يتحكم بالمحور الخلفي يولد قوة 503 حصان مما يعني أن هذه السيارة تعمل بنظام دفع كلي للعجلات ، لتبلغ مجموعة القوة الصادرة من المحركين معاً 762 حصان ويزيد عزم الدوران عن ألف نيوتن.متر ، وبما أننا نتحدث عن سيارة كهربائية بالكامل فهي غير مزودة بـ قير بوكس .

تتسارع سيارة تسلا موديل S P100D من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية ، وتبلغ سرعة القصوى 250 كم/س .

اقتحم صهيب حلبة دبي اوتودروم برفقة نسخة حمراء اللون من سيارة تسلا موديل اس بي 100 دي – Tesla Model S P100D ، ليتحدى عدد كبير من السيارات القوية التي شاركت في هذا السباق القانوني في بيئة آمنة مخصصة للسرعة .

آخر 3 فلوقات تم عرضهم على عرب جي تي :

أين تقع الدول العربية ضمن قائمة أفضل الطرق عالمياً اعرف موقع بلدك مع هذا الفلوق .

لنخفض من وقوع الكوارث على الطرق السريعة هذا ما يجب أن نقوم به .

فلوق حماسي مع عملية تعديل سيارة صهيب الشخصية .

عشاق السيارات المعدلة كانت آخر حلقة عرضناها عليكم من برنامج سبشل كار مع دودج تشارجر مزودة بشاحن توربيني مزدوج .

Comments are closed.