تسليم جائزة الفوز بـ سيارة باسات 2020 جديدة إلى سعيد الحظ

نعلن اليوم وبشكل رسمي تسليم جائزة الفوز بـ سيارة باسات 2020 جديدة لشخص محظوظ من متابعي عرب جي تي شارك بالتصويت للمتنافسين في مسابقة تحدي نجوم فولكس واغن .

فبعد الإعلان عن فوز محمد العتيق من السعودية بلقب سفير VW الشرق الأوسط خلال فعالية دب درايف الخليج 2020 الشهر الماضي على حلبة مرسى ياس في أبوظبي بحضور فريقنا في عرب جي تي ، تم السحب على اسم سعيد الحظ من بين أكثر من 50 ألف شخص من جماهير عرب جي تي الذي قاموا بالتصويت للمتأهلين الـ 13 عندما كانوا يتنافسوا على لقب نجم فولكس واغن .

وعند اللحظات الحاسمة وقت السحب الالكتروني أمام الجامهير المتشوقة بعد تتويج محمد العتيق في المركز الأولى بتحدي نجوم فولكس واغن ، تم الإعلان عن سعيد الحظ المصري عمر ورده المقيم في السعودية الذي ربح سيارة باسات 2020 جديدة.

شاهد الفيديو :

واليوم نوثق لكم لحظات تسليم السيارة الجديدة إلى سعيد الحظ من وكالة ساماكو في السعودية ، لنبارك لـ عمر الفوز بإحدى سيارات فولكس فاجن الألمانية ، ونتمنى له ولكم أعزاءنا متابعي الحظ الوفير في المستقبل القادم .

من باب التذكير سبق وخضعت فولكس فاجن باسات موديل 2020 ، بجيلها الثامن الذي تم تجديده ، لاختبار مفصل برفقة زميلنا كريم ديب ضمن إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة .

تعتمد سيارة باسات 2020 على محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر بقوة 170 حصان و 200 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات ، لتتسارع سيارة السيدان الألمانية التي تعمل بنظام دفع أمامي من السكون وصولاً إلى 100 كم/س في 9.2 ثانية أما سرعتها القصوى فتبلغ 190 كم/س .

يبدأ سعر باسات وكالة وفقاً للسوق الاماراتي من 29,950 دولار أمريكي أي ما يعادل 95,350 درهم إماراتي أو 37,350 ريال سعودي .

نعدكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتقديم المزيد من التحديات والجوائز إن شاء الله عبرة منصتنا الإعلامية ، لنصل معكم إلى شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.