تشارجر هيلكات وايد بدي معدلة بقوة 1,012 حصان تجري اختبارات تلهب الأنفاس

سنزودكم اليوم بـ فيديو جديد يلهب الأنفاس ويرضي عشاق السيارات الرياضية بالتحديد من بطولة دودج تشارجر هيلكات وايد بدي معدلة بقوة 1,012 حصان .

فبعد أن عرفنا عائلة متابعي عرب جي تي يوم أمس على أشهر سيارة دودج تشالنجر هيلكات في العالم عن قرب برفقة زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج سبيشل كار ، سنتحدث عن حزمة تعديلات HPE1000 التي قدمتها شركة هينيسي بيرفورمانس – Hennessey Performance على إحدى سيارات تشارجر 2020 .

ونحن نتحدث في هذا الخبر عن نسخة وايد بدي – Widebody من سيارة السيدان الأمريكية بنسختها ذات الأداء الرياضي الأعلى دودج تشارجر SRT هيلكات 2020 التي تم الكشف عنها رسمياً خلال العام الماضي .

يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر نتيجة اختبارات سرعة على المضمار بالإضافة لـ تحدي على جهاز الداينو قامت به تشارجر هيلكات وايد بدي معدلة لتكشف عن عدد الأحصنة التي تصل من قلبها النابض إلى عجلاتها التي تحركها على الأرض .

شاهد الفيديو :

قبل الحديث عن السيارة الأمريكية المعدلة نود تذكيركم أن هذه السيارة تعتمد بشكل أساسي بدون لمسات شركة هينيسي بيرفورمانس على محرك V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 707 حصان و881 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ولكن الأرقام ارتفعت كثيراً مع حزمة تعديلات HPE1000 .

تضمنت التعديلات تزويد تشارجر 2020 وايد بدي بـ سوبرتشارجد من نوع Magnuson وغيرها من برمجيات لتصبح قوة محركها تصل إلى 1,012 حصان و 1,314 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وبلغت القوة التي وصلت بالتحديد إلى العجلات الخلفية 817 حصان أما عزم الدوران فبلغ 990 نيوتن.متر .

كما تمكنت سيارة تشارجر هيلكات وايد بدي معدلة من هينيسي من الوصول إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) في 2.8 ثانية ، وتمكنت من قطع ربع الميل في 9.9 ثانية وبسرعة وصلت إلى 227 كم/س .

تعتبر هذه أرقام كبيرة جداً مقارنة مع الطراز الأساسي قبل التعديلات ، ولا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تكشف عن تكلفة هذه التعديلات الميكانيكية من قبل هينيسي بيرفورمانس ، ولكننا نعلم أن سعر دودج تشارجر هيلكات وايد بودي 2020 يبدأ في الأسواق العالمية من 71,140 دولار أمريكي أي ما يعادل 266,775 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.