تشالنجر هيلكات معدلة من هينيسي تؤكد أن قوتها أكثر من ألف حصان

عشاق سيارات العضلات الأمريكية ومحبي السيارات المعدلة سنزودكم بـ فيديو يؤكد أن القوة الصدرة من محرك دودج تشالنجر هيلكات معدلة من قبل شركة هينيسي الأمريكية تزيد عن قوة ألف حصان .

ولكن قبل الحديث عن هذه السيارة المعدلة نود تذكيركم أننا زودناكم قبل 10 أيام تقريباً بـ صوراً رقمية تخلية لما قد تبدو عليه سيارة دودج تشالنجر SUV غير موجودة على أرض الواقع .

خضعت سيارة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات – Dodge Challenger SRT Hellcat المزودة بـ حزمة تعديلات HPE1000 المقدمة من شركة هينيسي لاختبار على جهاز داينو – Dyno .

شاهد فيديو اختبار داينو خضعت له السيارة المعدلة للكشف عن مقدار القوة التي تصل إلى عجلاتها :

المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ سيارة دودج تشالنجر هيلكات معدلة من هينيسي :

تعتمد سيارة العضلات المعدلة على محرك V8 (8 سلندر على شكل حرف V) سعة 6,200 سي سي مع سوبرتشارجر صدر منه بعد التعديلات قوة وصلت إلى 1,011 حصان و 1,213 نيوتن.متر من عزم الدوران (وصلت هذه الأرقام إلى عجلات السيارة المعدلة بعد اختبار الداينو) .

وعلى الرغم من تحفظ هينيسي عن كشف تفاصيل حزمة التعديلات التي حصلت عليها تشالنجر SRT هيلكات التي رفعت من قدرات الأداء لديها بشكل هائل ، إلا أن فريقنا في عرب جي تي يعلم أن شركة هينيسي ركزت على توفير تعديلات كثيفة تتضمن سوبرتشارج كبير جديد ، وتستطيع سيارة دودج تشالنجر هيلكات معدلة بحزمة HPE1000 أن تتسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 2.8 ثانية ، وتستطيع سيارة العضلات المعدلة قطع مسافة ربع الميل في 9.9 ثانية بسرعة تصل إلى 226 كم/س (141 ميل/س) .

دودج-تشالنجر-هيلكات-2019

من باب التذكير فقط أعزاءنا متابعي عرب جي تي هذه آخر تشارجر لفريقنا مع سيارات دودج :

دودج تشالنجر هيلكات 2019 وايد بودي تحت تجربتنا الشاملة .

تحدي عضلات قام به بوباي مع سيارات دودج SRT .

دودج تشالنجر Redeye 2019 صاروخ أمريكي يسير على عجلات .

شاركونا رأيكم بـ سيارة تشالنجر هيلكات معدلة من هينيسي لتصدر منها قوة تزيد عن ألف حصان .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.