تعديلات غامضة على مرسيدس SLS AMG النسخة السوداء

نشرت الشركة الألمانية مرسيدس مجموعة من الصور لسيارتها الرياضية الفائقة SLS AMG النسخة السوداء التي تم تعديلها من قبل AMG بيرفورمانس استديو من أجل أسباب غامضة لم يُكشف عنها حتى الآن.

حصلت مرسيدس SLS AMG النسخة السوداء هذه على هيكل خارجي مطلي باللون الأصفر من درجة خاصة، كما زودت بإطارات ذات لونين متناسبين (أصفر مماثل للون الهيكل مع أسود) وأضيفت رسومات جانبية على الهيكل الخارجي، أما مقصورتها الداخلية فحصلت على اللون الأسود الفاخر مع تطعيمات وشعارات باللون الأصفر.

وحافظت هذه النسخة السوداء من SLS AMG على محركها الأساسي V8 سعة 6.2 لتر كما هو ليولد قوة 622 حصان و 634 نيوتن/متر من عزم الدوران لتتسارع السيارة من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 3.6 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 315 كم في الساعة.

وللتذكير فقط نشرنا سابقاً عبر موقعنا تصريحاً رسمياً لشركة مرسيدس تعلن فيه أنها ستتوقف عن إنتاج طرازها الفائق SLS AMG بكافة خياراته من النسخة الكوبيه والرودستر والـ GT والنسخة السوداء خلال الأشهر الأولى من العام الجاري لإتاحة المجال أمام صنع طراز SLC الذي تمت الموافقة عليه رسمياً، والذي لن يكون بديلاً مباشراً عن طراز SLS، حيث سيتم إطلاق مرسيدس SLC لمنافسة كل من بورش 911 و جاغوار F-Type و استون مارتن فانتيج.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع