تعديل جديد لسيارة صهيب مع شرح لعملية تغيير جنوط والاطارات

فلوق اليوم مميز للغاية ويرضي بالتحديد محبي تعديل السيارات فهو يكشف عن تعديل جديد لسيارة صهيب شعشاعة الشخصية مع شرح لعملية تغيير جنوط والاطارات .

فبعد أن زودناكم متابعي عرب جي تي في شهر مارس الماضي بـ فلوق حماسي مع عملية تعديل مرسيدس C63 AMG W204 سيارة صهيب الشخصية ، هناك تعديل جديد على هذه السيارة يكشف تفاصيله فلوق اليوم .

توجه كريم ديب على متن بيك اب رام ربل 2019 إلى صهيب الذي كان ينتظره لنقل عدة التعديل التي كانت عبارة عن جنوط فورشتاينر – Vorsteiner ، حصل صهيب على هذه الجنوط بعد طلبهم من خلال صفحة سعودي اند كت – & Kit Saudi Kit على موقع الـ انستقرام ، حيث يمكن طلب قطع تعديل سيارات أوروبية من شركات تعديل عملاقة من مكان واحد بأفضل الأسعار .

شاهد فيديو

تمت عملية تعديل جديد على سيارة C63 بعد أسبوع واحد من طلب جنوط Vorsteiner من أمريكا عبر حساب Saudi Kit & Kit لتصل إلى دبي بسرعة ، وبالتأكيد تم استخدام نفس اطارات السيارة قبل هذا التعديل من نوع ميشلان بي اس 4 اس ، حجم الجنوط الجديدة الأمامية 8.5X19 إنش وحجم الجنوط الخلفية 9.5X19 إنش (الجنوط الخلفية أعرض من الأمامية) .

خلال فلوق اليوم تحدث صهيب شعشاعة عن عملية تعديل خاصة بـ جنوط كيف يمكن استغلالها من خلال تخفيض وزن السيارة مما ينعكس بشكل ايجابي على سرعة السيارات ، فمثل عملية تعديل أي سيارة وتزويدها بـ غطاء محرك مصنوع من كربون فايبر أو إضافة مقاعد للداخلية خفيفة الوزن الذي يقلل من وزن السيارة ويقلل من مدة تسارعها ويحسن من تجاوبها مع السائق ، تساهم عملية تزويدها بـ جنوط جديدة خفيفة في الوزن بتحسين أداء أي سيارة وهذا بالتحديد ما تحدث عنه صهيب بتعمق وتفصيل في فلوق تعديل جديد لسيارته الشخصية .

مرسيدس سي 63 معدلة

تضمن الفيديو شرح مبسط للاختلاف في أنواع اطارات السيارات وكيف تنعكس على أداء السيارات مع ذكر سلبيات أنواع الاطارات.

شاركوا في استبيان عرب جي تي ، بعد مشاهد عملية تعديل جديد لسيارة صهيب .

جنوط Vorsteiner

آخر ثلاث فلوقات تم عرضهم على موقعكم عرب جي تي :

نصائح قبل شراء سيارات وارد امريكي مصدومة .

خلف كواليس قيادة فيراري 812 سوبرفاست على حلبة مرسى ياس .

سيارات مميزة بالملايين تواجدت في تجمع رمضاني .

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.