تعديل سيارة لامبورغيني اوروس الرقمي الجديد يوصلها لأعلى مراحل الجرأة

سنعرفكم اليوم تعديل سيارة لامبورغيني اوروس الرقمي الجديد الذي يجعلها تصل إلى أعلى مراحل الجرأة والتميز من خلال صور تخيلية انتشرت على الانترنت .

وقبل الحديث عن هذا البدي كت الرقمي الذي حصلت عليها سيارة اوروس ، هذه آخر مغامرات قام به فريقنا في عرب جي تي مع سيارة لامبورغيني المرتفعة عن الأرض :رنج روفر سبورت SVR 2020 ضد لامبورجيني اوروس 2020 .

هذه هي مجموعة من الصور الرقمية التي تظهر تعديل سيارة لامبورغيني اوروس تخيلي :

التعديلات الرقمية التخيلية على هذه السيارة الايطالية تضمنت بدي كت شامل زاد من عرض السيارة وجعلها هجومية للغاية من خلال إضافة أجزاء جديدة بارزة على الهيكل الخارجي المطلي باللون الأزرق ، تضمن التزويدات حواف منتشرة من المقدمة وصولاً للخلف من الكربون فايبر ، تتناسق مع أقواس العجلات البارزة وتتناسب مع تخفيض ارتفاع اوروس عن الأرض بشكل واضح ، ومن الخلف هناك مشتت هواء خلفي هجومي و 4 مخارج للعادم وجناح خلفي ضخم .

تضمنت هذه التعديلات الرقمية الغير موجودة على أرض الواقع جنوط جديدة كبيرة الحجم محاطة بـ عجلات عريضة للغاية بوضعية مائلة .

بعيداً عن تعديل سيارة لامبورغيني اوروس الرقمي التخيلي ، هذه هي المواصفات الميكانيكية لأنجح سيارات لامبورغيني الجديدة :

تعتمد ثاني سيارة SUV تم إنتاجها في تاريخ الشركة الايطالية ، بعد سيارة لامبورغيني LM002 التي أنتج منها 328 نسخة خلال الفترة من 1986 حتى سنة 1993 ، على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع توين توربو يولد قوة تصل إلى 641 حصان (650 حصان اوروبي PS) و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي زد اف من 8 سرعات دبل كلتش .

سيارة اوروس التي يبلغ وزنها 2,200 كيلوغرام وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3.6 ثانية ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 305 كم/س .

من باب التذكير هذه تعديلات قد ترضي الأشخاص الذين يحلمون بامتلاك سيارة لامبورغيني اوروس ولا يمتلكون سعرها :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.