تعديل كورفيت سي 8 لكي تتحول إلى سيارة اوف رود جنونية

نشر على إحدى حسابات موقع انستقرام صورة رقمية تتخيل نتيجة تعديل كورفيت سي 8 الجديدة لكي تتحول من سيارة رياضية إلى إحدى سيارات اوف رود جنونية جاهزة لاقتحام أصعب الطرق الوعرة .

قبل الحديث عن هذه التعديلات الرقمية نود تذكيركم أنا آخر خبر تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن الجيل الثامن والجديد بالكامل من سيارات شيفروليه كورفيت كان قبل أيام معدودة ، عندما زودناكم بـ فيديو يظهر نتيجة صادمة لـ سباق سرعة قانوني على الحلبة جمع بين دودج تشارجر اس ار تي هيلكات وايد بدي 2020 ضد كورفيت C8 Z51 2020 .

ويبدو أن أحد عشاق التصميم الرقمي قرر أن يضع لمساته على سيارة كورفيت 2020 حمراء اللون عندما تذكر سيارة موستنج Mach-E 2021 الجديدة كلياً ، التي تمثل فئة سيارة كروس أوفر كهربائية بالكامل تعتمد بتصميمها على سيارة العضلات فورد موستنج ، مما دفع ليقوم بتخيل عملية تعديل كورفيت سي 8 الجديدة لترتفع إلى الأعلى ولتصبح سيارة مخصصة لاقتحام الطرق الوعرة .

كما توضح هذه الصورة الرقمية التخيلية الوحيدة المرفقة في بداية هذا الخبر تما زيادة ارتفاع أجدد سيارة رياضية أمريكية بشكل كبير لتعتقد نفسها سيارة SUV وحصلت على جنوط كبيرة محاطة بـ عجلات ضخمة مناسبة للسير على الرمال والصخور ، كما نلاحظ حصول هيكل هذه السيارة بالتعديل الرقمي على أقواس عجلات باللون الأسود ، وتم التخلي عن الصادم الأمامي لتحصل على أجزاء جديدة تحمي مقدمة السيارة عند اقتحام الطرق الوعرة وتتضمن إضافة خط عمودي من أضواء LED تنير عتمة الليل بشكل هائل .

بعيداً عن التعديل الرقمي هذه صور سيارة كورفيت C8 2020 الجديدة :

من باب المعرفة تمتلك كورفيت الجديدة محرك وسطي V8 سعة 6.2 لتر تنفس طبيعي بقوة 490 حصان و 630 نيوتن.متر من عزم الدوران ، في حال طلب السيارة مع حزمة Z51 تصل أرقامها إلى 495 حصان و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران .

نعيد ونكرر أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن تعديل كورفيت سي 8 الجديدة وتحويلها إلى سيارة اوف رود جنونية مجرد مشروع رقمي تخيلي بـ صورة وغير موجود على أرض الواقع حتى الآن .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.