مراحل تعديل هيلكات بالتفصيل لكي تصبح قوة سيارة صهيب بهذا القدر

أنتم اليوم على موعد مع فلوق جديد يكشف عن مراحل تعديل هيلكات بالتفصيل في كراج النميري الذي يمتلكه الصديق فادي تمور ، لكي تصبح قوة سيارة صهيب شعشاعة بمقدار سيتم الكشف عنه خلال الفيديو المرفق ضمن هذا المقال .

نوه صهيب خلال بداية الفلوق أنه سبق وجرب قيادة إحدى سيارات فادي تمور ضمن برنامج سبيشل كار (Special Car) ، التي كانت واحدة من أقوى وأسرع 5 سيارات جيب تراك هوك معدلة في العالم .

بداية عملية تزويد سيارة دودج تشالنجر SRT هيلكات كانت مع اختبار داينو لقياس القوة التي تصل إلى اطارات السيارة الأمريكية قبل حصولها على أي تعديل ، وكانت نتيجة هذا الفحص بتسجيل قوة 610 حصان على العجل ، و 745 حصان على الكرنك (المحرك) ، و 982 نيوتن متر من عزم الدوران .

شاهد الفيديو لتتعرف على مراحل تعديل هيلكات بالتفصيل :

من باب تذكيركم هذه فيديوهات فلوق قمنا بعرضها سابقاً ظهرت فيها سيارة تشالنجر هيلكات التي يمتلكها صهيب :

تضمنت التزويدات التي حصلت عليها سيارة تشالنجر هيلكات ازالة فلتر هواء وكالة وتركيب فلتر هواء معدل من نوع Legmaker ، وقبل القيام بذلك تم سحب ملفات المحرك والقير لكي يتم العمل عليهم أثناء تعديل هيلكات .

ونوه فادي أن عملية قير ZF تعتبر أصعب بكثير من برمجة المحرك ، كونه يستخدم في أغلب السيارات الألمانية القوية .

بعد عملية تركيب فلتر هواء معدل خضعت تشالنجر SRT هيلكات لاختبار داينو ثاني ، لتكون نتيجة القوة 638 حصان على العجل ، و 761 حصان على الكرنك (المحرك) ، و 962 نيوتن متر من عزم الدوران .

ولم تنتهي عمليه التعديل هنا بل سيتم استبدال قطع الداون بايب و فلاتر البيئة واستبدالهم بقطع معدلة ، ليتم بعد ذلك برمجة قير السيارة ، كما سيتم تغيير الثرموستات (منظم الحرارة) .

حصلت سيارة صهيب على داون بايب من شركة ستانلس وركس ، وبعد البرمجة السرية والاحترافية التي قام بها المهندس فادي تم القيام باختبار دانو ثالث بعد حصولها على فلتر هواء و داون بايب و برمجة ، لتكون نتيجة السيارة المعدلة قوة 697 حصان على العجل ، و 848 حصان على الكرنك (المحرك) ، و 1,016 نيوتن متر من عزم الدوران .

عرفناكم ضمن فلوق اليوم على أول مراحل تعديل هيلكات يمتلكها صهيب ، وانتظروا منا المزيد من المغامرات إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.