تعديل ياباني يجعل من سيارة لامبورجيني هوراكان تستعرض بقوة مقاتلة حربية

سنعرفكم اليوم على تعديل ياباني جعل من سيارة لامبورجيني هوراكان – Lamborghini Huracan تستعرض بقوة وسرعة وكأنها مقاتلة حربية تسير على الأرض .

قبل أن نتحدث عن الاستعراض الذي قامت به إحدى سيارات هوراكان المعدلة ، نود تذكيركم بتجربة قيادتنا التفصيلية لـ لامبورجيني هوراكان ايفو 2020 التي تعتمد على محرك V10 سعة 5.2 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 631 حصان (640 حصان اوروبي PS) و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران ، برفقة زميلنا كريم ديب ضمن إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي .

ونحن اليوم نتحدث عن إحدى نسخ لامبورجيني هوراكان ، الطراز البديل عن لامبورجيني جلاردو التي توقف إنتاجها منذ عام 2014 ، والتي حصلت على حزمة تعديلات جنونية مقدمة من الشركة اليابانية الشهيرة ليبرتي واك – Liberty Walk .

شاهدوا الفيديو لتمتعوا نظركم مع استعراض سيارة لامبورجيني هوراكان معدلة لتمتلك قوة أكثر من الأسطورة بوغاتي تشيرون :

يبدو أن التعديل الجنوني جعل من هذه السيارة الايطالية الخارقة تعتقد نفسها مقاتلة حربية تحلق على الأرض بدلاً من السماء ، فهي تعتمد على محرك 10 سلندر تنفس طبيعي سعة 5.2 لتر تم رفع أرقام الأداء فيه بشكل هائل بعد التعديل ليصدر منه قوة 2,000 حصان !!!

لم تكن تعديلات ليبرتي واك ميكانيكية فقط بل تضمنت بدي كت خارجي مميز للغاية تضمن العديد من الأجزاء الجديد مع التركيز على فتحات التهوية والصادمين الأمامي والخلفي الجدين وغطاء أمامي و خلفي جديدين وجناح أمامي أسفل الصادم وجناح خلفي كبير ، كما أنها حصلت بدون أي شك على جنوط جديدة كبيرة في الحجم وأقواس عجلات بارزة زادت من عرض السيارة المعدلة .

وبالإضافة إلى ذلك حصلت سيارة لامبورجيني هوراكان على تعديل على نظام التعليق الهوائي يناسب انخفاض ارتفاعها الإضافي عن الأرض .

بعد مشاهدة الفيديو شاركونا رأيكم بهذه التعديلات اليابانية التي حصلت عليها السيارة الايطالية الخارقة هوراكان من قبل ليبرتي واك ؟

ملاحظة : سبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بنتيجة تحول سيارة سوزوكي جيمني لـ تصبح مرسيدس جي كلاس من قبل شركة ليبرتي واك .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.