تعرفوا على أجدد سيارة يابانية مصفحة ضد الرصاص من شركة Inkas الكندية

سنعرفكم اليوم على أجدد سيارة يابانية مصفحة ضد الرصاص تم تقديمها من قبل شركة Inkas الكندية ، المتخصصة بتصفيح السيارات لتتناسب مع استخدام الأشخاص المهمين سواءً من ناحية سياسة أو أعمال .

ربما يكون هناك طلب عالي على تصفيح سيارات فخمة من إنتاج شركات ؛ بنتلي ، و مرسيدس ، و بي ام دبليو ، و اودي وغيرها من طرازات ، ولكننا اليوم سنعرفكم على نتيجة جعل سيارة انفينيتي كيو اكس 80 – Infiniti QX80 موديل 2020 مقاومة للرصاص ، لتحصل على حماية  BR6التي تساهم على تحمل طلقات نارية متعددة من بندقية هجومية عيار 7.62 ملم وانفجارات تصل إلى قذيفتي DM51 .

كما وفرت الشركة الكندية تصفيح كامل على هيكل سيارة الاس يو في العائلية الضخمة وزودتها بـ زجاج متعدد الطباقات مقاوم للرصاص ، كما حصلت السيارة المصفحة الجديدة على فصالات أبواب معززة ، وزودت ببطارية ووحدة التحكم الإلكترونية آمنة وبعيدة في حال التعرض لهجوم بالرصاص ، وقد تم تعزيز نظام التعليق لمساعدته على التأقلم مع الوزن الزائد ، وتسير انفينيتي QX80 2020 المصفحة على اطارات ذاتية الإصلاح أو ما يحمل تسمية اطارات رن فلات لضمان هروب سريع وأمان .

المواصفات الميكانيكية لـ أجدد سيارة يابانية مصفحة :

لم تحصل سيارة انفينيتي كيو اكس 80 على تحسينات ميكانكية في هذه النسخة المقاومة للرصاص فهي تعتمد على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 5.6 لتر تنفس طبيعي بقوة 400 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات .

مازال ثمن سيارة QX80 المصفحة من Inkas غامضاً ولكن من المؤكد أنه سيكون من 6 أرقام أي أكثر من 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 375,000 ريال سعودي ، بما أن سعر انفينيتي QX80 2020 يبدأ بشكل أساسي من 66,750 دولار أمريكي أي ما يعادل 250,312 ريال سعودي ، ويصل السعر في نسخة ليمتد إلى 91,450 دولار أمريكي أي ما يعادل 342,937 ريال سعودي .

كانت هذه معلومات سريعة عن أجدد سيارة يابانية مصفحة تم تقديمها من قبل شركة كندية معروفة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.