تعرفوا على أسرع سيارة لامبورغيني هوراكان على كوكب الأرض

سبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على العديد من سيارات لامبورغيني هوراكان المعدلة ، ولكننا اليوم سنضيف إلى هذه القائمة أسرع سيارة لامبورغيني هوراكان على كوكب الأرض حتى الآن .

السيارة الايطالية الخارقة التي نتحدث عنها في هذا الخبر تم تعديلها من قبل Underground Racing قبل أن تقتحم مضمار الدراج ريس لتسجل الأرقام القياسية بشكل قانوني في المكان المناسب للسرعة .

شاهد فيديو تسجيل الرقم القياسي الذي قامت به هوراكان معدلة :

وكما هو واضح لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصلت هذه السيارة المعدلة على لقب أسرع سيارة لامبورغيني هوراكان على كوكب الأرض بعد أن انطلقت من السكون ووصلت إلى سرعة 322 كم/س (200 ميل/س) في 7 ثواني فقط .

التفاصيل المتوفرة لفرينا في عرب جي تي تشير أن تعديلات Underground Racing على سيارة هوراكان هذه تضمنت تزويد محركها المكون من 10 سلندر على شكل حرف V بـ توين تيربو معدل عملاق ، ورغم التحفظ على الأرقام الصادرة من القلب النابض لهذه السيارة المعدلة إلا أن فريقنا في عرب جي تي لا يستبعد أن تزيد قوة محرها عن ألفين حصان !!!

وعند مشاهدة الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر نلاحظ أن أسرع سيارة لامبورغيني هوراكان على كوكب الأرض المزودة بـ قير من 7 سرعات دبل كلتش تمكنت أن تتسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في ثانية واحدة ، قبل أن تصل إلى سرعة 250 كم/س (155 ميل/س) في 5 ثواني فقط .

مقود لامبورجيني

وتعتبر هذه السيارة المعدلة أسرع لمبرجيني هوراكان في العالم حتى الآن في قطع مسافة ربع الميل ونصف الميل أيضاً .

وباب التذكير فقط أعزاءنا متابعي عرب جي تي تم إطلاق سيارة لمبرجيني هوراكان – Lamborghini Huracan لأول مرة في العالم كطراز بديل عن لمبرجيني جلاردو – Lamborghini Gallardo ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2014 .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بـ أسرع سيارة لامبورغيني هوراكان على كوكب الأرض ، نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب النسخة الأحدث من هذا الطراز لمبرجيني هوراكان ايفو 2020 على حلبة البحرين الدولية ضمن برنامج تغطية خاصة ليختبر سرعة هذه السيارة الخارقة بعد تحديثها .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.