Search
Close this search box.

تعرفوا على بكب جيب جلاديتور هيلكات المخصص لاقتحام الطرق الوعرة

شركة هينيسي بيرفومانس ليست هي فقط من قامت بتقديم بيك اب جيب جلاديتور هيلكات المعدل والمخصص لاقتحام الطرق الوعرة ، حيث سنعرفكم اليوم على نسخة من هذا البيك اب مزودة بقلب نابض مستمد من سيارات دودج هيلكات .

وقبل الحديث عن هذا المشرع التعديلي الجديد نود تذكيركم أن زميلنا مصعب شعشاعة سبق واختبر قيادة بيك اب جيب جلاديتور – Jeep Gladiator ضمن برنامج تغطية خاصة على موقعكم عرب جي تي .

والآن لنعود ونتحدث عن التعديل الجديد الذي حصلت عليه جلاديتور 2020 نسخة البيك اب من جيب رانجلر الجديدة ، الذي تم تقديمه من قبل تي ار 3 بيرفورمانس – TR3 Performance التي تتخذ من ولاية فلوريدا الأمريكية مقراً لها ، لزيادة أداء هذه المركبة على الطرق الوعرة ولرفع أرقام الأداء فيها بشكل كبير .

هذه هي مجموعة من الصور لـ بيك اب جيب جلاديتور هيلكات المعدل :

أهم ما حصل عليه جيب جلاديتور هو محرك هيمي 8 سلندر على شكل حرف V (V8) سعة 6.2 لتر سوبرتشارجد يصدر منه قوة 707 حصان ، بدلاً من المحرك الأساسي V6 سعة 3.6 لتر يصدر منه قوة 285 حصان .

تضمنت حزمة التعديلات حصول مركبة البيك اب على بدي كت معدل تضمن صادمين أمامي وخلفي يزيد من الهوية الهجومية لـ جيب جلاديتور ، وحصلت على عمود طوله 50 إنش من أضواء LED مثبته على سقف المركبة ، كما زودت بـ جنوط قياس 17 إنش من XD محاطة بـ عجلات كبيرة الحجم من Mickey Thompson Baja MTZP3 قياس 35 إنش مناسبة لاقتحام أصعب أنواع الطرق الوعرة .

كما هو واضح جداً تم زيادة ارتفاع بيك اب جيب جلاديتور هيلكات المعدل بمقدار 2.5 إنش بعد تزويدها بـ لفت كت Fox Shocks Rubicon Express .

تضمنت تعديلات TR3 Performance تزويدها بـ عادم معدل من Magnaflow .

لم تتوفر لدينا معلومات عن تكلفة هذه التعديلات التي حصلت عليها هذه المركبة الأمريكية ، ولكننا نعلم أن سعر شاحنة جيب بنسختها القياسية يبدأ في السوق الأمريكي من 35 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 131,250 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع