تعرفوا على بكب جيب جلاديتور هيلكات المخصص لاقتحام الطرق الوعرة

شركة هينيسي بيرفومانس ليست هي فقط من قامت بتقديم بيك اب جيب جلاديتور هيلكات المعدل والمخصص لاقتحام الطرق الوعرة ، حيث سنعرفكم اليوم على نسخة من هذا البيك اب مزودة بقلب نابض مستمد من سيارات دودج هيلكات .

وقبل الحديث عن هذا المشرع التعديلي الجديد نود تذكيركم أن زميلنا مصعب شعشاعة سبق واختبر قيادة بيك اب جيب جلاديتور – Jeep Gladiator ضمن برنامج تغطية خاصة على موقعكم عرب جي تي .

والآن لنعود ونتحدث عن التعديل الجديد الذي حصلت عليه جلاديتور 2020 نسخة البيك اب من جيب رانجلر الجديدة ، الذي تم تقديمه من قبل تي ار 3 بيرفورمانس – TR3 Performance التي تتخذ من ولاية فلوريدا الأمريكية مقراً لها ، لزيادة أداء هذه المركبة على الطرق الوعرة ولرفع أرقام الأداء فيها بشكل كبير .

هذه هي مجموعة من الصور لـ بيك اب جيب جلاديتور هيلكات المعدل :

أهم ما حصل عليه جيب جلاديتور هو محرك هيمي 8 سلندر على شكل حرف V (V8) سعة 6.2 لتر سوبرتشارجد يصدر منه قوة 707 حصان ، بدلاً من المحرك الأساسي V6 سعة 3.6 لتر يصدر منه قوة 285 حصان .

تضمنت حزمة التعديلات حصول مركبة البيك اب على بدي كت معدل تضمن صادمين أمامي وخلفي يزيد من الهوية الهجومية لـ جيب جلاديتور ، وحصلت على عمود طوله 50 إنش من أضواء LED مثبته على سقف المركبة ، كما زودت بـ جنوط قياس 17 إنش من XD محاطة بـ عجلات كبيرة الحجم من Mickey Thompson Baja MTZP3 قياس 35 إنش مناسبة لاقتحام أصعب أنواع الطرق الوعرة .

كما هو واضح جداً تم زيادة ارتفاع بيك اب جيب جلاديتور هيلكات المعدل بمقدار 2.5 إنش بعد تزويدها بـ لفت كت Fox Shocks Rubicon Express .

تضمنت تعديلات TR3 Performance تزويدها بـ عادم معدل من Magnaflow .

لم تتوفر لدينا معلومات عن تكلفة هذه التعديلات التي حصلت عليها هذه المركبة الأمريكية ، ولكننا نعلم أن سعر شاحنة جيب بنسختها القياسية يبدأ في السوق الأمريكي من 35 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 131,250 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.