تعرفوا على سعر أغلى سيارة موستنج في التاريخ حتى الآن

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على السعر الذي بيعت مقابله أغلى سيارة موستنج في التاريخ حتى الآن كما أنها أغلى سيارة عضلات أمريكية بيعت في مزاد !!! ونحن بالتأكيد نتحدث عن نسخة مميزة من سيارة العضلات الأمريكية موستنج .

وقبل الحديث عن سيارة فورد موستنج جي تي موديل 1968 التي بيعت مؤخراً في المزاد ، نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم قبل إنتهاء عام 2019 تجربة قيادتنا الأولى لـ شيلبي GT500 موديل 2020 ، صاحبة لقب أقوى وأسرع سيارات فورد الإنتاجية حتى الآن ، برفقة زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

والآن لنعود إلى موضوعنا نحن نتحدث عن فورد موستنج جي تي موديل 1968 شاركة في بطولة فيلم بوليت – Bullitt ، وتم بيع هذه السيارة الأمريكية يوم 10 يناير الجاري من مزاد ميكوم العلني مقابل ثروة بلغ قدرها 3.4 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 12,750,000 ريال سعودي ، مما جعلها تحصل على لقب أغلى سيارة موستنج في التاريخ حتى الآن .

وتمكنت سيارة فورد موستنج التي شاركة في بطولة فيلم بوليت من سحب لقب الأغلى ثمناً ، بالنسبة لطراز موستنج ، من سيارة شيلبي GT500 سوبر سنيك موديل 1967 التي تم بيعها العام الماضي في نفس المزاد العلني مقابل 2.2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 8,250,000 ريال سعودي .

والصدمة كانت أن افتتاح المزاد على بيع سيارة فورد موستنج جي تي موديل 1968 نجمة فيلم المطاردة بوليت كان بمبلغ 3,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 13,125 ريال سعودي !!! وهو سعر منخفض للغاية ولكنه يعتمد على ما طلبه مالك السيارة السيد شون كييرنان من منظمي المزاد ، وتم اختيار هذا الثمن نظراً إلى أن هذه السيارة تم بيعها في المرتين السابقتين مقابل هذه السعر البسيط قبل أن تصبح الآن أغلى سيارة موستنج في التاريخ بعد أن زاد سعرها عن المليون دولار أمريكي خلال دقيقة واحدة من المزايدة .

لعبة سيارة موستنج القديمة هذه دور البطولة في مطارات فيلم بوليت مع النجم الراحل ستيف ماكوين على شوارع مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية .

ملاحظة : مازالت ديوزينبرج SSJ موديل 1935 أغلى سيارة أمريكية بيعت في التاريخ ، والتي حصدت ثروة بلغ قدرها 22 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 82.5 مليون ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.